"أبومازن": لن نقف مكتوفي الأيدي أمام الاعتداءات على الأقصى - المراقب "أبومازن": لن نقف مكتوفي الأيدي أمام الاعتداءات على الأقصى - المراقب

الاثنين 23 اكتوبر 2017 - 10:02 ص بتوقيت القاهرة

replica omega

“أبومازن”: لن نقف مكتوفي الأيدي أمام الاعتداءات على الأقصى

الأحد 13 ,سبتمبر 2015 - 1:13 م

المراقب : أ ش أ

أبو مازن

أدان الرئيس الفلسطيني محمود عباس “أبومازن”، بشدة، اقتحام قوات وشرطة الاحتلال الإسرائيلي للمسجد الأقصى المبارك صباح اليوم الأحد.

 

 
وقال الناطق الرسمي باسم الرئاسة الفلسطينية نبيل أبو ردينة: “ندين بشدة اقتحام جيش وشرطة الاحتلال للمسجد الأقصى المبارك والاعتداء على المصلين”، مشددا على أن القدس الشرقية والمقدسات الإسلامية والمسيحية خط أحمر، “ولن نقف مكتوفي الأيدي أمام هذه الاعتداءات.

 

 
وأضاف أن الرئيس الفلسطيني أجرى اتصالات مكثفة مع كافة الأطراف العربية والإقليمية والدولية، خاصة مع الجانبين الأردني والمغربي ومنظمة التعاون الإسلامي لمواجهة الهجمة الشرسة التي يتعرض لها المسجد الأقصى.

 

 

واقتحمت عناصر خاصة تابعة لقوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، المسجد الأقصى المبارك، واشتبكت مع المصلين المعتكفين فيه، خلال محاولتها إخراجهم من المسجد وتفريغه، في الوقت الذي منعت فيه النساء والفتيات والطالبات من كل الأجيال والرجال ممن تقل أعمارهم عن 45 عاما من الدخول إليه، وحولت القدس القديمة إلى ما يشبه الثكنة العسكرية بفعل الانتشار الواسع لعناصرها فيها.

 

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot