أحد العمال المصريين العائدين من ليبيا بعد تحريرهم: اقتنعت إني مليش غير مصر - المراقب أحد العمال المصريين العائدين من ليبيا بعد تحريرهم: اقتنعت إني مليش غير مصر - المراقب

السبت 24 اكتوبر 2020 - 12:20 ص بتوقيت القاهرة

replica omega

أحد العمال المصريين العائدين من ليبيا بعد تحريرهم: اقتنعت إني مليش غير مصر

الخميس 17 ,سبتمبر 2020 - 9:40 م

المراقب : متابعات

أعرب محمد، أحد المصريين العائدين من ليبيا بعد تحريرهم، عن سعادته بالعودة إلى أرض الوطن مرة أخرى، معقبًا: «الواحد مبسوط إن السلطات المصرية اهتمت به وكل المصريين في أيام قليلة، واقتنعت إن مصر مليش غيرها»، وفقًا لتعبيره.

وقال خلال تصريحات لفضائية «إكسترا نيوز»، مساء الخميس، إن ثلاثة من العناصر الإجرامية أوقفوا السيارة التي كانوا بها أثناء تواجدهم بمدينة بني وليد، لافتًا إلى أن العناصر الإجرامية اقتادتهم من مكان إلى آخر.

ولفت إلى أن العناصر احتجزتهم بعد ذلك في مكان ثابت لمدة أربعة أيام، متابعًا: «طلبوا فدية 30 ألف دينار، واتصلنا بأهالينا الذين اتصلوا بدورهم بالسلطات المصرية».

وأشار أحد المصريين العائدين من ليبيا بعد تحريرهم إلى أن السلطات المصرية تعاونت مع السلطات الليبية لعودتهم، قائلًا إنهم كانوا برفقة الأخيرة خلال أربعة أيام.

وتابع: «السلطات المصرية لا تترك أولادها في أي مكان، إحساس لأول مرة أشعر به بعدما دخلت منفذ السلوم، هو وضع جميل بأنني أصبحت في أمان، وأتمكن من رؤية أولادي مرة أخرى».

واستقبل اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، اليوم الخميس، 6 عمال مصريين من الحرفيين العائدين من ليبيا بعدما نسقت السلطات المصرية مع السلطات الليبية لتحريرهم من قبضة إحدى الجماعات المسلحة.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot