"منصور": سأزور تركيا لشكر "أردوغان" على مساندته لي بألمانيا - المراقب "منصور": سأزور تركيا لشكر "أردوغان" على مساندته لي بألمانيا - المراقب

الخميس 05 ديسمبر 2019 - 4:40 م بتوقيت القاهرة

replica omega

“منصور”: سأزور تركيا لشكر “أردوغان” على مساندته لي بألمانيا

الأربعاء 24 ,يونيو 2015 - 2:40 ص

المراقب : وكالات

أحمد منصور

أعلن صحفي قناة “الجزيرة” القطرية، أحمد منصور، أمس الثلاثاء، اعتزامه زيارة تركيا ومقابلة رئيسها رجب طيب أردوغان، ليعرب له عن شكره على مساندته ودعمه خلال فترة توقيفه في ألمانيا، الأيام الماضية.

جاء ذلك خلال تصريح أدلى به “منصور” لوكالة أنباء “الأناضول” التركية، عقب المؤتمر الصحفي، الذي عقده، أمس، في المركز الإعلامي الفيدرالي في العاصمة الألمانية “برلين”.

واتهم “منصور”، الذي أوقف ليومين في برلين بطلب من مصر قبل الإفراج عنه أمس، الحكومة الألمانية بالرضوخ لضغوط القاهرة، وقال للصحفيين “آسف (لأن الحكومة المصرية) نجحت في استخدام بعض الأشخاص داخل الحكومة الألمانية”.

وقالت مصادر حكومية ألمانية لـ”فرانس برس”، إن “منصور” لم يعرف كصحفي على الفور، ودفعت معلومات إضافية قدمتها مصر خلال عطلة نهاية الأسبوع، برلين إلى أن تقرر بأن تسليمه “مرفوض كليًا”.

وتابعت المصادر “أن الحكومة اتخذت على الفور تدابير كي يتم التعرف بسرعة أكبر على مثل هذه الحالات”.

وقال الادعاء الألماني في بيان مقتضب، إنه لن يسعى إلى ترحيل منصور وأمر بالإفراج عنه بسبب “نواح قانونية ومخاوف سياسية دبلوماسية محتملة”، بدون الكشف عن تفاصيل.

وأوضح “منصور”، أنه ملاحق بتهمة الاغتصاب والخطف والسرقة وهي اتهامات “منافية للعقل” بنظره، حسب قوله.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot