أفضل صديق للأطفال.. صور مذهلة لكلاب ترعى "الرُضّع" - المراقب أفضل صديق للأطفال.. صور مذهلة لكلاب ترعى "الرُضّع" - المراقب

الخميس 23 نوفمبر 2017 - 1:01 ص بتوقيت القاهرة

replica omega

أفضل صديق للأطفال.. صور مذهلة لكلاب ترعى “الرُضّع”

الأربعاء 16 ,أغسطس 2017 - 5:45 م

المراقب : محمد سمير

ارشيفية

من المعروف أن الكلب الحيوان الأكثر ألفة للإنسان، والأكثر مصاحبة للكبار، ووفاءً لصاحبه على الإطلاق بين الحيوانات، لكن الإضافة هذه المرة، بأن الكلب هو أيضًا الصديق والراعي الأفض للأطفال الرضع.

وقامت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية بعرض تجميعة من صور من كل أنحاء الدنيا، تظهر أطفالًا غاية بالجمال وهم بجوار كلابهم الذين يعتنون بهم، في المنزل والسيارة والعمل والمتنزهات والنوادي.

وتباينت صور الأطفال التي كانت في بعضها من تصوير الوالدين أو الإخوة، أو المربيات والمعتنيات بالأطفال أو بواسطة كاميرا مثبتة عن بعد، وقامت بتصوير المشاهد دون أن يلحظ الكلب أو ينتبه الطفل إلى ثمة شخص يراقبه، ما يظهر كيفية اعتناء الكلب بالإنسان وطفلة في رحمة مدهشة.

وتنوعت الصور ما بين، مظهر لنوم طفل بجوار كلبه على السرير، أحيانا بغطاء وأحيانًا أخرى بدون غطاء. أو نوم الطفل الرضيع مع كلبه على أريكة المنزل في غرفة الاستقبال.

وأحيانًا ولصغر حجم الكلب فقد كان والدا الرضيع يقومان بوضع الكلب مع صغيرهما، أو يقومان بجعل الكلب والرضيع يرتديان نفس الملابس ويقومان بتصويرهما.

وأظهرت المقاطع أشكالًا مختلفة من أحجام الكلاب، من ضمنها صورة رضيع مع أكبر كلب في العالم، والذي يعد ثروة لأصحابه في أمريكا في حد ذاته، لقوته وتفرده بين فصيلته على مستوى العالم، لكنه مع الطفل حمل وادع لا أكثر.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot