أندرو ثروت: استطعت من خلال منتدى الشباب توصيل مفهوم السلام - المراقب أندرو ثروت: استطعت من خلال منتدى الشباب توصيل مفهوم السلام - المراقب

الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 - 4:31 م بتوقيت القاهرة

replica omega

أندرو ثروت: استطعت من خلال منتدى الشباب توصيل مفهوم السلام

الثلاثاء 6 ,نوفمبر 2018 - 6:21 م

المراقب :

قال أندرو ثروت أحد سفراء السلام العالمي المشاركين في منتدى شباب العالم إن هناك العديد من الجلسات الهامة التي عقدت في المنتدى، ومنها جلسة وكالات الشباب التي تم عقدها في المنتدى، لأنها أظهرت نماذج شبابية مشرفة مثل دكتور المنيا الذي استطاع عمل طفرة في التعليم. الياباني.

وأكد خلال لقاء خاص ببرنامج صباح الورد بفضائية تن، يوم الثلاثاء، أيضا على أهمية ونجاح جلسة مبادرة أفريقيا 2063 حول إنشاء عاصمة للشباب الأفريقي في مصر بالتزامن مع رئاسة مصر الاتحاد الأفريقي.

وأضاف أن هذا المنتدى جعل العالم يتعرف على مصر بصورة حضارية من خلال عرض فيلم دعاية سياحية عالمي لمصر لافتا إلى أن كثيرا من الأجانب كانوا متخوفين من المجيء إلى مصر.

وأشار إلى أهمية قبول الآخر بمختلف الديانات والجنسيات والألوان والعروق لافتا إلى أنه استطاع من خلال هذا المنتدى توصيل رسالة الـ peace maker لأنها لم تأخذ فى مصر حقها الإعلامى بخلاف لندن.

وأعرب عن سعادته من ردود الأفعال الإيجابية من قبل الأجانب تجاه المنتدى ومصر كدولة، مضيفا أنه سيقدم مبادرته فى منتدى شباب العالم العام المقبل.

وتابع أنه سيبدأ من الآن بنشر مبادرته، في جميع محافظات مصر مشيرا إلى أنه سيبدأ من المدارس لتغيير الفكر والمعتقدات السائدة تجاه فكرة عدم قبول الآخر.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot