أهالى سمالوط بالمنيا يناشدون الخارجية بالتدخل لعودة أبنائهم المحتجزين ببنغازي - المراقب أهالى سمالوط بالمنيا يناشدون الخارجية بالتدخل لعودة أبنائهم المحتجزين ببنغازي - المراقب

الاثنين 23 سبتمبر 2019 - 11:06 ص بتوقيت القاهرة

replica omega

أهالى سمالوط بالمنيا يناشدون الخارجية بالتدخل لعودة أبنائهم المحتجزين ببنغازي

الإثنين 19 ,أغسطس 2019 - 4:43 م

المراقب :

ناشد أهالى قرية ساقية داقوف بسمالوط شمال المنيا مسؤولي وزارة الخارجية والأجهزة الأمنية بسرعة التدخل لدى السلطات الليبية للإفراج عن 6 من أبناء القرية المحتجزين بمدينة بنغازي الليبية منذ ما يقرب من أسبوعين.

وأوضح أهالى قرية ساقية داقوف، أن العمال الـ 6 بينهم 5 أبناء عمومته، وقد توجهوا إلي ليبيا منذ عام، والمحتجز السادس من قرية العكايشة بمركز سمالوط وأنهم تلقوا أخبارا من معارفهم وأقاربهم العاملين في ليبيا قبل يومين، تفيد بأنه أثناء خروج العمال مبكرا للعمل منذ أسبوعين تم توقيفهم أمام بوابة “طارق بن زياد” في مدينة بنغازي بشرق ليبيا، بدون أي أسباب ولم يتم التوصل إلى أي شيء منذ ذلك الوقت.

وأضافوا أن المحتجزين الـ6 هم: محمد حسن علي كامل وشقيقه بدري وجمال عبد الناصر علي كامل ومحمد قاعود أبو العزايم مازن ووليد منتصر علي كامل، وجميعهم من قرية ساقية داقوف، والسادس محمود وحيد فتحي من قرية العكايشة بمركز سمالوط.

وأشاروا إلى أن قائد السيارة التي كان يستقلها العمال الـ6 لم يتم إحتجازه معهم، وأنه أبلغ أقاربهم في ليبيا أن واقعة الاحتجاز تمت منذ ما يقرب من أسبوعين وأكدوا أنهم يسعون جاهدين من أجل التوصل إلى أي معلومات تقودهم إلى الاطمئنان على ذويهم، ومعرفة ظروف وملابسات احتجازهم.

وناشد أهالي المحتجزين جميع القيادات الأمنية ومسؤولي وزارة الخارجية، بالتدخل لإنقاذ ذويهم والعمل على سرعة إعادتهم إلى الأراضي المصرية، مؤكدين أن أبنائهم دخلوا إلى الأراضي الليبية منذ أكثر من عام من أجل البحث عن لقمة عيش، ومعظمهم يعمل في مجال المعمار وأسواق الخضر والفاكهة بمدينة بني غازي.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot