أولى الثانوية العامة بالمنوفية: اجتهدت وهزمت الضغط العصبي - المراقب أولى الثانوية العامة بالمنوفية: اجتهدت وهزمت الضغط العصبي - المراقب

الجمعة 20 يوليو 2018 - 7:00 ص بتوقيت القاهرة

replica omega

أولى الثانوية العامة بالمنوفية: اجتهدت وهزمت الضغط العصبي

الخميس 12 ,يوليو 2018 - 5:12 م

المراقب : محمد سمير

ارشيفية

سادت حالة من الفرحة والسعادة بمدينة سرس الليان التابعة لمحافظة المنوفية عقب إعلان أسماء الطلاب الأوائل فى الثانوية العامة على مستوى الجمهورية وحصول الطالبة نورين عماد خيرة على المركز الأول مكرر بمجموع 409.5 شعبة علمي علوم.

قالت نورين: لقد حققت حلمي بهذا التفوق وسألتحق بكلية الطب التى حلمت بها كثيرًا فقد اجتهدت من أجل ذلك ولم أتوقع تفوقي الكبير والحصول على هذا الترتيب، مضيفة: “بمجرد علمي بخبر نجاحي وحصولي على الترتيب الأول بين طلاب الثانوية العامة انتابتني فرحة غامرة”.

وأوضحت الطالبة أنها اعتمدت على الكتاب المدرسي بشكل كبير فى المذاكرة، بجانب الدروس الخصوصية التى كانت تركز فيها وقيامها بتحضير الدروس قبل ذهابها للدروس ومراجعتها عقب عودتها وحل امتحانات كثيرة متنوعة إضافة إلى نماذج الامتحانات بالجرائد التى كانت تباع.

وأكدت أنها لم تكن تقيد مذاكرتها بوقت معين ولكن كانت تذاكر كل ما عليها من أجل تحقيق حلمها للالتحاق بكلية الطب بجامعة المنوفية وكانت أسرتها توفر لها الهدوء بعيدا عن أى ضغط عصبى إضافة إلى أنها كانت تمارس حياتها بشكل عادي وكانت تتخطي الضغط العصبي للثانوية العامة بالخروج للتنزه بعيدا عن جو المنزل أو ممارسة هوايتها المفضلة وهي الرسم.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot