إحالة مدير عام بـ "مصر للبترول" إلى المحاكمة - المراقب إحالة مدير عام بـ "مصر للبترول" إلى المحاكمة - المراقب

الخميس 04 يونيو 2020 - 4:08 م بتوقيت القاهرة

replica omega

إحالة مدير عام بـ “مصر للبترول” إلى المحاكمة

الخميس 13 ,فبراير 2020 - 1:04 م

المراقب : علي أمين

أرشيفية

قررت وزارة العدل، إحالة مدير عام مساعد بالإدارة العامة للشئون القانونية بشركة مصر للبترول للمحاكمة بعد ثبوت إرتكابه مخالفات قانونية وإداري.

كشفت تحقيقات إدارة التفتيش الفني على الإدارات القانونية بوزارة العدل أن م .م مدير عام مساعد بالإدارة العامة للشئون القانونية بشركة مصر للبترول (الدرجة العالية) خرج على مقتضى الواجب الوظيفي وخالف القواعد والأحكام المعمول بها في القوانين واللوائح المعمول بها.

وتبين من أوراق القضية أن المحال تقاعس عن تنفيذ قرار المحكمة التأديبية بأسيوط في الدعوى رقم 10 لسنة 34 قضائية بصرف نصف الأجر الموقوف صرفه لكل من عصام دانيال ونس ومحمد أحمد مسعد الصادر بشأنهما قرار الإيقاف عن العمل لمدة ثلاثة أشهر، ولم ينفذ قرار المحكمة بعودتهما إلى العمل بعد إنتهاء مدة الإيقاف مما ترتب عليه إستمرار إيقافهما وأحتساب 4 شهور أجازة بدون أجر.

وكان وزير البترول والثروة المعدنية وافق على إحالة المخالف للمحاكمة بناء على طلب وزارة العدل وفقًا لنص المادة رقم 21 من القانون 47 لسنة 1973 التي تتطلب موافقة الوزير المختص على إقامة الدعوى التأديبية حيث جاء ذلك في مذكرة أرسلها رئيس الإدارة المركزية لمكتب وزير البترول والثروة المعدنية إلى مساعد وزير العدل لشئون الإدارات القانونية ردًا على خطابه بشأن ما انتهت إليه إدارة التفتيش الفني في الشكوى رقم 1762 لسنة 2019 ،من اهمالهما فى عمله

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot