إحالة 3 مسئولين بالقابضة للصوامع والتخزين للتأديبية - المراقب إحالة 3 مسئولين بالقابضة للصوامع والتخزين للتأديبية - المراقب

السبت 20 يوليو 2019 - 7:08 ص بتوقيت القاهرة

replica omega

إحالة 3 مسئولين بالقابضة للصوامع والتخزين للتأديبية

الأحد 24 ,مارس 2019 - 11:55 ص

المراقب :

أحالت وزارة العدل رئيس قطاع القضايا والتحقيقات بالشركة القابضة للصوامع والتخزين ومسئولين آخرين من مساعديه للمحاكمة التأديبية العاجلة لارتكابهم مخالفات قانونية وإدارية جسيمة وعدم أدائهم العمل المنوط بهم بدقة خلال عامي 2017 و 2018.

وكشفت تحقيقات إدارة التفتيش الفني على الإدارات القانونية بوزارة العدل أن م.م. علي رئيس قطاع القضايا والتحقيقات بالشركة القابضة للصوامع والتخزين قام بإسناد أعمال قانونية إلى كل من محمد.س.ا، وحسام.ع.ب، المحاميان بعقد مؤقت بنظام المكافأة الشاملة بالمخالفة لأحكام قانون الإدارات القانونية.

وأهمل أ.م . مدير إدارة التحقيقات بقطاع القضايا والتحقيقات بالشركة في الإشراف على أعمال محمد.س.ا، المحامي في التحقيقات مما ترتب عليه تراخيه في إنهائها دون مبرر وبالمخالفة لنص المادة 6 من قرار وزير العدل رقم 569 لسنة 1977.

وتبين من أوراق القضية أن ياسر ى .ف، مدير إدارة القضايا المدنية والتعويضات بالإدارة العامة للشئون القانونية بالشركة تقاعس عن الحصول على موافقة مدير الإدارة القانونية والسلطة المختصة قبل تقديم مذكرة الدفاع بالتسليم بالطلبات في الدعوى رقم 98 لسنة 2016 مدني جزئي قنطرة غرب والصادر فيها الحكم بجلسة 29 مايو 2017.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot