إخلاء 50 أسرة من 4 عقارات أثر ميل 17 طابقا غرب الإسكندرية - المراقب إخلاء 50 أسرة من 4 عقارات أثر ميل 17 طابقا غرب الإسكندرية - المراقب

الاثنين 26 اكتوبر 2020 - 5:24 ص بتوقيت القاهرة

replica omega

إخلاء 50 أسرة من 4 عقارات أثر ميل 17 طابقا غرب الإسكندرية

الأربعاء 30 ,أكتوبر 2019 - 3:46 م

المراقب : محمد فتحي

أرشيفية

قرر مسئولو حي غرب الإسكندرية، اليوم الأربعاء، إخلاء 50 أسرة من قاطني العقار رقم 5 والمكون من 17 طابقًا، كائن في تقاطع شارع البشبيشي، مع الشيخ تاموم، منطقة الورديان، و3 علارات مجاورة، جراء حدوث ميل مفاجئ به، بشكل أثر على 3 عقارات مجاورة، دون وقوع خسائر بشرية.

تلقت مديرية أمن الإسكندرية بلاغان من غرفة عمليات المحافظه وقسم شرطة مينا البصل، يفيد وصول إشارة لإدارة شرطة النجدة؛ بحدوث الميل، فانتقل مأمور وضباط القسم، وقوات من إدارة الحماية المدنية بمعداتها، رفقة اللواء حمدي الحشاش، سكرتير عام المحافظة، واللواء هشام كمال رئيس حي غرب، إلى موقع الحادث.

وبالفحص تبين أن العقار مكون من أرضي و16 طابقا علويا، “بناء حديث”، مأهول بالسكان، وحدوث ميل، وفاصل بين العقار المجاور له رقم 2 بشارع الشيخ تاموم مكون من أرضي و11 طابقا علويا، قدره 10 سنتيمتر، فتم إخلاء العقار المائل و3 عقارات مجاورة من السكان دون المنقولات وعددهم 50 أسرة، لحين العرض علي لجنة المنشآت الآيلة للسقوط.

تم تحرير محضر بالواقعة بقسم شرطة مينا البصل، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق، حيث تم تشكيل لجنة هندسية لمعاينة موقع العقار لتحديد ما إذا كان سيتم إزالته أم ترميمه.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot