إصابة عاملين فى مشاجرة بشبرا الخيمة بسبب خلافات مالية - المراقب إصابة عاملين فى مشاجرة بشبرا الخيمة بسبب خلافات مالية - المراقب

السبت 27 نوفمبر 2021 - 11:10 ص بتوقيت القاهرة

replica omega

إصابة عاملين فى مشاجرة بشبرا الخيمة بسبب خلافات مالية

الإثنين 22 ,نوفمبر 2021 - 3:22 م

المراقب : علي سعيد

أرشيفية

أصيب عاملان إثر حدوث مشاجرة بين طرفين بسبب خلافات على مبالغ مالى لوالدة أحد الطرفين لدى الآخر لعملها بورشة ملابس خاصة بالطرف الثانى وامتناعه عن سداد المبلغ لها.

جرى نقل المصابين لمستشفى ناصر العام بشبرا الخيمة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية إخطارا من العقيد أحمد سالم الدقميرى مأمور قسم شرطة ثان شبرا الخيمة بورود بلاغ من مستشفى ناصر العام، باستقبال شخصين مصابين إثر حدوث مشاجرة.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الواقعة وبالمعاينة والفحص تبين حدوث مشاجرة بين طرفين الأول “محمد م ف” 30 سنة عامل مقيم الكابلات دائرة القسم مصاب بجرح طعنى غائر بالفخذ الأيسر وطرف ثان “إسلام ع س” 18 سنة ترزى، مقيم عزبة رستم دائرة القسم مصاب بجرح طعنى شبه غائر بالفخذ الأيسر وكدمات بالجبهة.

وتبين من التحريات أنه تعدى كل من الطرفين على بعضهما البعض وإحداث ما بهم من إصابات بسلاح أبيض “مطواة” كانا بحوزة كل منهما وذلك على إثر حدوث مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة بسبب وجود خلاف على مبلغ مالى مستحق لوالدة الثانى وذلك حال عملها بورشة ملابس خاصة بالطرف الأول وامتناعه عن سداده لها وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

Share

تعليقات الموقع

replica hublot