إعلامي بحريني: الفيديو المسرب يؤكد أن السياسة القطرية "مقرفة" - المراقب إعلامي بحريني: الفيديو المسرب يؤكد أن السياسة القطرية "مقرفة" - المراقب

الجمعة 24 نوفمبر 2017 - 10:18 م بتوقيت القاهرة

replica omega

إعلامي بحريني: الفيديو المسرب يؤكد أن السياسة القطرية “مقرفة”

الأربعاء 16 ,أغسطس 2017 - 5:41 م

المراقب : محمد سمير

تميم

قال الإعلامي البحريني محمد البشري، إن التسريبات البحرينية والتي تثبت تورط قطر في محاولة قلب نظام الحكم في البحرين، كانت معروفة لدى السلطات البحرينية، في محاولة منها لزعزعة الامن البحريني واستهداف النظام السياسي والاقتصادي بها، وسبق أن تم الكشف عنها في الإعلام البحريني.

وأضاف “البشري” خلال مداخلة هاتفية له بقناة اكسترا نيوز، اليوم الأربعاء، أن البحرين كشفت ما تم الحديث عنه منذ فترة عن وجود تنسيق بين النظام القطري والمعارضة البحرينية، وهي جماعة مرتبطة بالنظام الايراني تسعى لاستبدال نظام الحكم لنظام موال لايران في شقه الشيعي.

وتابع أن ما نشرته البحرين يؤكد أن قطر دولة خرجت على كل القيم والأعراف وعلى كل ما هو متعارف عليه من عدم احترام سيادة واستقلال كل دولة ودعم التنظيمات الارهابية، ونحن أمام حقيقة لا يمكن أن نتجاهلها بأن السياسة القطرية أصبحت “مقرفة”.

وأشار إلى أن الفيديو يؤكد أن النظام القطري يكذب على شعبه بأنه لا يتآمر على الدول الأخرى، ونشر البحرين لهذا التسجيل أثبت هذا الكذب.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot