إنشاء مجلس تنسيقي مشترك بين مصر والأردن يضم مجموعة من المستثمرين - المراقب إنشاء مجلس تنسيقي مشترك بين مصر والأردن يضم مجموعة من المستثمرين - المراقب

الأحد 20 مايو 2018 - 5:42 م بتوقيت القاهرة

replica omega

إنشاء مجلس تنسيقي مشترك بين مصر والأردن يضم مجموعة من المستثمرين

الثلاثاء 13 ,مارس 2018 - 3:43 م

المراقب : عبدالله حسن

التقت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، مع يعرب القضاة، وزير التجارة والصناعة والتموين الأردني، ونظيرها في رئاسة اللجنة الوزارية المصرية الاردنية المشتركة، وذلك بمقر الوزارة فى صلاح سالم.

وبحث الجانبان، تحديد موعد لعقد لجنة المتابعة للجنة العليا المشتركة المصرية والأردنية برئاسة رئيسي وزراء بين البلدين، والمقرر عقدها فى عمان.

وأكدت الوزيرة، عمق العلاقات المصرية الأردنية المشتركة، والاستعداد الدائم من الحكومة المصرية لتنمية هذه العلاقات فى مختلف جوانب التعاون، فى إطار الروابط التاريخية التى تجمع بين البلدين الشقيقين وتطلعهما لبناء تعاون استراتيجى فى المستقبل.

وبحث الجانبان تعزيز التعاون الاقتصادي وخطط التنمية المستقبلية في مصر والأردن، من أجل تحقيق معدلات نمو مرتفعة للبلدين.

واتفق الجانبان على إنشاء مجلس تنسيقي مصرى أردنى يضم مجموعة من المستثمرين فى كافة المجالات مثل الصناعة والزراعة والخدمات، وعقد منتدى للاستثمار فى الأردن تنفيذا لتوصيات الدورة السابقة للجنة العليا بين البلدين بحيث يضم المنتدى رجال أعمال ومستثمرين من مصر والأردن لعرض فرص الاستثمار بين البلدين.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot