إنقاذ 3 أطفال من حريق هائل اندلع في شقتهم بالغربية | تفاصيل - المراقب إنقاذ 3 أطفال من حريق هائل اندلع في شقتهم بالغربية | تفاصيل - المراقب

الجمعة 07 اغسطس 2020 - 12:29 ص بتوقيت القاهرة

replica omega

إنقاذ 3 أطفال من حريق هائل اندلع في شقتهم بالغربية | تفاصيل

الأربعاء 4 ,ديسمبر 2019 - 9:02 م

المراقب :

أخمدت قوات الحماية المدنية بمحافظة الغربيه اليوم نيران حريق شقه سكنيه اندلعت بمحتوياتها بسبب إهمال والده اطفال ثلاثه تركتهم أثناء طهي الطعام لولا تدخل العنايه الالهيه وتم إنقاذ حياه الاطفال فور تدارك الجيران لصراخهم وعويلهم واخطارهم للجهات المختصة.

وتعود أحداث الواقعة حينما تلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور مركز زفتي بورود بلاغ الي مدير إدارة الحماية المدنية، من جيران عائله مقيمه في منطقه سكنيه بنطاق دائره القسم يفيد بتواجد ٣ اطفال محبوسين داخل شقة، وبكائهم، وتصاعد ادخنه بالشقة السكنية المذكورة.

كما باشرت القيادات الامنيه والتنفيذية دورها بالانتقال وبرفقتهم قوات الحماية المدنية لمكان البلاغ، وتمكن ضباط الحماية المدنية مدعومين بـ 2 سياره إطفاء وتمكنت الحماية من دخول الشقة بواسطه السلالم والتسلل عبر نافذة الشقة، وانقاذ الأطفال الثلاثة.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بتحري ظروف وملابسات الواقعه.

وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابه العامه للتحقيق، والتي أمرت بندب خبراء الادله الجنائيه لمعاينه موقع الحريق وتقدير قيمه التلفيات.

وسادت حاله من السعاده الغامره، بين اهالي المنطقه لإنقاذ قوات الحماية المدنية حياه الاطفال قبل عودة والدتهم من السوق، والحفاظ على حياتهم في اخر لحظه.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot