إيرادات «الخلية» تصل إلى 43 مليون جنيه.. والمنتج: مسئولية كبيرة - المراقب إيرادات «الخلية» تصل إلى 43 مليون جنيه.. والمنتج: مسئولية كبيرة - المراقب

السبت 25 نوفمبر 2017 - 12:30 ص بتوقيت القاهرة

replica omega

إيرادات «الخلية» تصل إلى 43 مليون جنيه.. والمنتج: مسئولية كبيرة

السبت 23 ,سبتمبر 2017 - 3:47 م

المراقب : هدى محمد

الخلية

كشفت شركة الريماس للإنتاج الفني، عن أن إيرادات فيلم “الخلية” حتى أمس، الجمعة، بلغت نحو 43 مليون جنيه، موضحة أن الفيلم مازال يتصدر سباق الأفلام التي عرضت في موسم عيد الأضحى.

وقال المهندس إبراهيم إسحق، منتج فيلم “الخلية”: “الإيرادات الكبيرة التي يحصدها الفيلم حتى الآن، والأرقام القياسية التي حققها في شباك التذاكر، تؤكد انحياز الجمهور للقيمة الفنية، فالفيلم يطرح قضية بالغة الأهمية وهي قضية الإرهاب التي تهدد أمن وسلامة المجتمع، كما أن الفيلم يتميز بالجودة الفنية العالية سواء من حيث الكتابة أو الإخراج أو التصوير أو التمثيل، فضلا عن مشاهد الأكشن تم تنفيذها بمستوى يرقى للمستوى العالمي”.

وأضاف إسحق أن النجاح الكبير لفيلم “الخلية” يحمله مسئولية كبيرة في أعماله القادمة، موضحا أنه بصدد التحضير لأكثر من عمل سينمائي جديد.

يذكر أن فيلم “الخلية” إنتاج شركة الريماس للإنتاج الفني، وتأليف صلاح الجهيني، وبطولة أحمد عز وأمينة خليل وأحمد صفوت والنجم السوري سامر المصري، وإخراج طارق العريان.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot