اتفاقية شراكة بين الخطوط الملكية المغربية والقطرية - المراقب

الأحد 26 مارس 2017 - 7:42 ص بتوقيت القاهرة

اتفاقية شراكة بين الخطوط الملكية المغربية والقطرية

الأربعاء 6 ,مايو 2015 - 7:02 م

المراقب : أ ش أ

اقلاع طائرة

وقع المدير العام للخطوط الملكية المغربية إدريس بن هيمة والرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية أكبر الباكر اتفاقية شراكة تجارية استراتيجية بين الشركتين.

وتمنح هذه الإتفاقية، التي تم توقيعها بمناسبة معرض سوق السفر العربي في دبي، مجموعة من الامتيازات لصالح المسافرين على متن طائرات الشركتين، بحيث توفر لهم مزيدا من الخيارات ومزايا السفر بين المغرب وقطر.

وتتيح الاتفاقية لعملاء الشركتين التنقل عبر الدار البيضاء والدوحة بتذكرة طيران واحدة على طول مسار الرحلة، كما سيكون لديهم إمكانية تسجيل أمتعتهم من مدينة الذهاب حتى الوصول إلى الوجهة النهائية.

كما تخول الاتفاقية للخطوط الملكية المغربية تشغيل ثلاث رحلات أسبوعية بين الدار البيضاء والدوحة على متن البوينج 787، بالموازاة مع الرحلات السبع التي تؤمنها الخطوط الجوية القطرية أسبوعيا بين الوجهتين.

وتوفر الاتفاقية لعملاء الشركتين الاستفادة من رحلات المواصلة نحو وجهات دولية أخرى عبر المطارين المحوريين للخطوط الملكية المغربية والخطوط الجوية القطرية أي الدار البيضاء والدوحة.

وقال أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية إن هذه الاتفاقية توفر امتيازات إضافية كبيرة بالنسبة لركاب الخطوط الجوية القطرية المتجهين إلى الدار البيضاء، وبعدها إلى وجهات أخرى في القارة الأفريقية.

وأضاف أن “هذا نبأ سار للركاب، خاصة رجال الأعمال الذين يستثمرون في المدن الأفريقية والسياح أيضا”.

من جانبه، أكد إدريس بن هيمة المدير العام للخطوط الملكية المغربية أن شركة الطيران المغربية “سعيدة” بإنجاز هذه الاتفاقية التي وصفها بـ”التاريخية”.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

أحدث الأخبار

أحدث الأخبار

الأكثر مشاهدة

الأكثر تعليقا

ألبومات الصور

رئيس جامعة القاهرة يكرم الفائزين في برنامج ” محاكاة الأتحاد الأفريقي “

01

تكريم رسمي لسارة سمير بالإسماعيلية

395

النشرة الإخبارية

الحصول على الأخبار اليومية الجديدة مباشرة إلى البريد الإلكترونى الخاص بك.

فيس بوك

تويتر

استفتاء

ما رأيك في الموقع بشكله الجديد؟
مشاهدة النتائج
Loading ... Loading ...

الطقس

  • القاهره 15°C
  • اسكندرية 12°C
  • شرم الشيخ 19°C