"احترسوا".. الأرصاد الجوية تحذر المواطنين من جديد - المراقب "احترسوا".. الأرصاد الجوية تحذر المواطنين من جديد - المراقب

الاثنين 26 اكتوبر 2020 - 5:20 ص بتوقيت القاهرة

replica omega

“احترسوا”.. الأرصاد الجوية تحذر المواطنين من جديد

الأربعاء 6 ,نوفمبر 2019 - 3:22 م

المراقب : محمد فتحي

أرشيفية

حذرت الأرصاد الجوية المواطنين من التقلبات التي تشهدها حالة الطقس بعد ساعات النهار الأولى، حيث ترتفع الحرارة طوال النهار مما يدفع المواطنين لتخفيف ملابسهم عند الخروج من المنازل، وحين العودة يرتدون ملابس شتوية لتدفئتهم من برودة الجو وهذا الامر يضر بصحتهم كثيرا، قائلة “احذروا التقلبات ولا تنخدعوا بدرجات الحرارة واحترسوا”.

ووجهت الأرصاد الجوية نصائح عاجلة للمواطنين في البيان الصادر عن الهيئة اليوم، مفاداها “يجب القيادة بهدوء على الطرق السريعة نظرا لتعرض السواحل الشمالية لشبورة كثيفة تعيق الرؤية لدى السائقين”.

ووجهت الأرصاد الجوية للسائقين تحذيرات وخاصة المقيمين في محافظات الوجه البحري والقاهرة ومدن القناة، وشمال الصعيد، عند السير على الطرق السريعة للتعرض للشبورة، بداية من الفجر وحتى لساعة الثامنة صباحا.

ولم تقتصر هيئة الأرصاد على فئة السائقين وحدهم، بل وجهت نصائح للقائمين بأعمال الملاحة، نظرا لان الرياح تنشط على خليج السويس، ما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

ونصحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بتعليق كافة التحركات بالطرق المؤدية إلى جنوب سلاسل جبال البحر الأحمر ومدينتي حلايب وشلاتين خلال هذه الفترة نظرا للتقلبات هناك.

وأوضحت الأرصاد الجوية في بيانها تفاصيل طقس الأربعاء حيث يسود اليوم طقس معتدل على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب الصعيد نهارًا، ويميل للبرودة ليلا.

وقالت الأرصاد إن الرؤية تقل في الشبورة المائية صباحًا على شمال البلاد، كما تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد,

وحذرت الأرصاد قاطني السواحل الشمالية من تعرض البلاد لسقوط أمطار، كما تكون فرص سقوط الأمطار مهيأة على الوجه البحري وبعض المناطق من سلاسل جبال البحر الأحمر.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot