استئناف تصوير براءة ريا وسكينة بعد غد - المراقب استئناف تصوير براءة ريا وسكينة بعد غد - المراقب

الأحد 22 يوليو 2018 - 8:09 م بتوقيت القاهرة

replica omega

استئناف تصوير براءة ريا وسكينة بعد غد

الأربعاء 11 ,يوليو 2018 - 8:20 م

المراقب : هدى محمد

منة فضالى

قال المنتج حسام شهاب منتج فيلم “براءة ريا وسكينة” أنه يستعد لاستئناف تصوير الفيلم يوم الجمعة القادمة حيث انه من المقرر أن يكون الفيلم جاهزا للعرض في موسم عيد الأضحى السينمائي.

واضاف “شهاب”، فى بيان اليوم، أن الفيلم سيكون مفاجأة كبيرة للجمهور وسينافس في موسم قوي مثل عيد الأضحى بالرغم من طرح أفلام قوية لنجوم كبار في هذا الموسم، وأن هدفنا من الفيلم توضيح بعض الحقائق التي زيفت عبر التاريخ والتي صورت المرأة المصرية بشكل غير سوى وهو الأمر الذي تسبب في تصدير صورة سلبية عنها في تلك الحقبة وأظهرها بطريقة لا تمت للواقع بصلة فالمرأة المصرية بشكل عام والإسكندرانية بشكل خاص كانت تتصف بالشهامة والفدائية والموقف الوطني المشرف وهناك نماذج كثيرة في التاريخ المصري تثبت ذلك وهذا واجب السينما والفن بشكل عام هو تصوير وتوثيق شكل المجتمع عبر العصور.

وأكد أن المخرج عبد القادر الأطرش سوف يستأنف تصوير بعض المشاهد المتبقية من جزء العمل الخاص بالفترة الزمنية الراهنة مع كل من الفنان لطفى لبيب وياسر على ماهر ومنة فضالي وأشرف مصلحي وذلك في حي الإسكندرية بمدينة الإنتاج الإعلامي.

وتدور فكرة الفيلم حول تعديل قصة ريا وسكينة التي تم تناولها في أكثر من عمل فني على مدار السنوات الماضية سواء في الدراما أو السينما أو المسرح أو الإذاعة أيضا وزيف بعض الحقائق خلالها حول الشخصيتين الأشهر في تاريخ الاجرام.

يشارك في بطولة الفيلم منة فضالي ولطفى لبيب وأشرف مصيلحي وياسر على ماهر ومجموعة كبيرة من النجوم بخلاف عدد كبير من النجوم يظهرون خلال أحداث الفيلم كضيوف شرف ومن تأليف أحمد عاشور ومن إخراج عبد القادر الأطرش وإنتاج حسام شهاب وحلمي شهاب.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot