افتتاح المؤتمر الثاني لطب الأسنان بجامعة كفر الشيخ - المراقب افتتاح المؤتمر الثاني لطب الأسنان بجامعة كفر الشيخ - المراقب

الأحد 22 يوليو 2018 - 8:29 م بتوقيت القاهرة

replica omega

افتتاح المؤتمر الثاني لطب الأسنان بجامعة كفر الشيخ

الخميس 13 ,أغسطس 2015 - 8:14 م

المراقب : حسام جمال

مؤتمر أطباء الأسنان بكفر الشيخ

 

 

 

 

 

بدأت اليوم فعاليات المؤتمر الثاني لطب الأسنان بجامعة كفر الشيخ، بحضور محافظ كفر الشيخ الدكتور مهندس أسامة حمدي عبد الواحد, والتي تقام على مدار يومي الخميس والجمعة 13 و14 أغسطس.

 

 

 

 

و قال المحافظ: “إننا نتطلع من خلال العمل الجماعي إلى أن نرى أطباء الأسنان بمصر عامة، وبكفر الشيخ خاصة، أطباءا على مستوى عالمي, للإبقاء على المستوى العلمي والطبي، الذي نرجوه لصالح مجتمعنا.

 

 

 

 

وأكد رئيس جامعة كفر الشيخ الدكتور ماجد القمري أنه يتم ربط الجامعة بالمجتمع، للتواصل وتبادل الخبرات، التي تساعد العاملين بهذا المجال على تطويره علميا وعمليا.

 

 

 

 

 

 

وأشار إلى أن المؤتمر يهدف إلى تنمية الجانب العلمي وتطوير مهارات أطباء الأسنان، وفقا لأحدث التقنيات المستحدثة في طب الأسنان، بما يعود على المريض برعاية متكاملة، وفقا للمعايير القياسية.

 

 

 

 

شارك في افتتاح المؤتمر رئيس جامعة طنطا الاسبق الدكتور عبد الفتاح صدقة وعميد طب الأسنان بجامعة طنطا الدكتورة هدى أمين ومدير عام طب الأسنان بجامعة كفر الشيخ الدكتور صلاح هلال ونقيب أطباء الأسنان الدكتور شفيق الحكيم ووكيل وزارة الصحة الدكتورة لميس المعداوي ونقيب أطباء الأسنان بكفرالشيخ الدكتور محمود موافي والعديد من أساتذة الجامعات المتخصصين في طب وجراحة الأسنان.

 

 

 

 

وأقيم على هامش المؤتمر معرض مستلزمات طب الأسنان، باشتراك 20 شركة في مصر، كما ستعقد 3 ورش عمل تتعلق بزراعة الأسنان، وعلاج الجذور والتركيبات التجميلية.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot