الأرصاد: اليوم نهاية الموجة المضطربة في البحر الأحمر.. فيديو - المراقب الأرصاد: اليوم نهاية الموجة المضطربة في البحر الأحمر.. فيديو - المراقب

السبت 17 إبريل 2021 - 9:46 م بتوقيت القاهرة

replica omega

الأرصاد: اليوم نهاية الموجة المضطربة في البحر الأحمر.. فيديو

الإثنين 29 ,مارس 2021 - 10:24 م

المراقب : أمير حسن

قالت الدكتورة إيمان شاكر، وكيل مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد، إن نشاط الرياح يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية على البحر الأحمر، لافتة إلى أن ارتفاع الموج يصل إلى 5 أمتار.

وأضافت شاكر، خلال مداخلة هاتفية لفضائية «المصرية»، صباح الاثنين، أن اليوم نهاية الموجة المضطربة في البحر الأحمر، مشيرة إلى أن ارتفاع الموج يقل تدريجيًا غدًا؛ ليتراوح ما بين 3 إلى 4 أمتار على البحر الأحمر.

وأكدت أن حركة الملاحة على البحر المتوسط مهيأة ومعتدلة لعمليات الصيد والملاحة، قائلة إن التعرض لتقلبات جوية طبيعي، وخاصة مع نهاية فصل الشتاء وبداية فصل الربيع.

وذكرت وكيل الاستشعار عن بعد أن درجات الحرارة أقل من المعدلات بنحو يتراوح من 3 إلى 4 درجات، موضحة أن الطقس لطيف نهارًا مع سطوع أشعة الشمس، وبارد على معظم أنحاء الجمهورية بمجرد غياب أشعة الشمس.

وأشارت إلى تعرض معظم أنحاء البلاد لنسمة هواء تزيد من الإحساس بالبرودة خلال ساعات الليل والصباح الباكر، مضيفة أنها تشهد تكون شبورة مائية خفيفة على الطرق تسمح بحالة السفر.

Share

تعليقات الموقع

replica hublot