الأرصاد تعلن تفاصيل الطقس فى مصر من الخميس إلى السبت - المراقب الأرصاد تعلن تفاصيل الطقس فى مصر من الخميس إلى السبت - المراقب

الاثنين 17 فبراير 2020 - 7:58 ص بتوقيت القاهرة

replica omega

الأرصاد تعلن تفاصيل الطقس فى مصر من الخميس إلى السبت

الأربعاء 1 ,يناير 2020 - 9:50 م

المراقب : محمد فتحي

أرشيفية

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، أنه من المنتظر أن تتعرض البلاد لحالة عدم الاستقرار، اعتبارا من غدا الخميس، وحتى يوم السبت المقبل، حيث يستمر تساقط الأمطار الغزيرة والرعدية على السواحل الشمالية تكون مصحوبة بحبات البرد على مناطق من السواحل الغربية وشمال الوجه البحري.

وتمتد الأمطار متوسطة الشدة على مناطق من جنوب الوجه البحري وشمال سيناء ومدن القناة، يصاحب ذلك إنخفاض ملحوظ في درجات الحرارة على معظم الأنحاء لتكون أقل من معدلاتها الطبيعية بقيم تتراوح ما بين 4 إلى 5 درجات مئوية.

وقالت هيئة الأرصاد الجوية، إنه متوقع أن يكون الطقس بارد نهارا شديد البرودة ليلا يصل لحد الصقيع أحيانا، وتنشط الرياح على أغلب الأنحاء مما يزيد من الإحساس بشدة برودة الطقس وتكون مثيرة للرمال والأتربة على الطرق الصحراوية والمناطق المكشوفة وتؤدي إلى اضطراب شديد في حركة الملاحة البحرية على البحر المتوسط.

الطقس على القاهرة

وعن حالة الطقس المتوقعة خلال هذه الفترة على القاهرة الكبرى، يحدث انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة كما تنشط الرياح مما يزيد من الإحساس بشدة برودة الطقس وتكون مثيرة للرمال والأتربة على المناطق المكشوفة والفرصة مهيئة لسقوط الأمطار تكون خفيفة إلى متوسطة.

درجات الحرارة
ومن المتوقع أن تكون درجات الحرارة خلال هذه الفترة على الوجه البحري والقاهرة تتراوح ما بين 14 إلى 15 للعظمي وما بين 8 إلى 9 درجات للصغرى، وعلى السواحل الشمالية تتراوح مابي بين 14 إلى 15 للعظمي وما بين 10 إلى 9 درجات للصغرى، وعلى شمال الصعيد تتراوح ما بين 14 إلى 15 للعظمي وما بين 5 إلى 6 درجات للصغرى، وعلى جنوب الصعيد تتراوح ما بين 16 إلى 18 للعظمي وما بين 8 إلى 7 درجات للصغرى، وعلى جنوب سيناء تتراوح ما بين 17 إلى 19 للعظمي وما بين 12 إلى 14 درجات للصغرى.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot