الأمير علي : أنا الفائز بانتخابات الفيفا مهما كانت النتائج - المراقب الأمير علي : أنا الفائز بانتخابات الفيفا مهما كانت النتائج - المراقب

الأربعاء 22 نوفمبر 2017 - 11:52 م بتوقيت القاهرة

replica omega

الأمير علي : أنا الفائز بانتخابات الفيفا مهما كانت النتائج

الثلاثاء 5 ,مايو 2015 - 3:35 م

المراقب : أبوبكر المقدم

الأمير على

أشاد الأمير علي بن الحسين رئيس الإتحاد الأردني لكرة القدم واتحاد دول غرب آسيا بالدعم الملكي الذي تلقاه من قبل الملك عبد الله الثاني بن الحسين وسمو الملكة رانيا العبد الله و ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله والعائلة الهاشمية والأسرة الأردنية كافة قبل انتخابات رئاسة الفيفا مضيفا أنه سيعتبر نفسه فائزا فيها مهما كانت النتائج.

 

وقال بن الحسين في مقابلة مع التلفزيون الأردني في ختام فعاليات منتدى سوكراكس الآسيوي لكرة القدم ” مصير انتخابات رئاسة الفيفا أصبحت الآن في عهده اتحادات الكرة الوطنية في كافة قارات العالم وأن عليها أن تقرر موقفها هل تريد بقاء الوضع الحالي على ما هو عليه؟ أم أنها راغبة بالانضمام لحملة التطوير والتغيير التي حان وقتها في وقت لم تعد سمعة الفيفا في المكان الذي ينبغي أن تكون عليه”.

 

وتابع ” تجربتي على امتداد 16 عاما في رئاسة الاتحاد الأردني لكرة القدم واتحاد دول غرب آسيا منحتني القدرة على الاقتراب من عالم هذه اللعبة الأكثر شعبية وكلي ثقة أن أكون سفيرا ناجحا لبلدي وأسرة كرة القدم وأن أنوب عن كل الراغبين بإحداث التغيير المطلوب في منظمة الفيفا”.

 

واعترف الأمير علي بن الحسين بسخونة الانتخابات القادمة على رئاسة الفيفا التي تجري نهاية الشهر الجاري في زيوريخ :” هذه انتخابات تحتمل الفوز مثلما تحتمل الخسارة وفي كل الأحوال اعتبر نفسي فائزا”.

 

 

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot