الأهلي لا يخسر أمام مدربيه السابقين.. باستثناء مرة واحدة - المراقب الأهلي لا يخسر أمام مدربيه السابقين.. باستثناء مرة واحدة - المراقب

الثلاثاء 07 إبريل 2020 - 12:19 م بتوقيت القاهرة

replica omega

الأهلي لا يخسر أمام مدربيه السابقين.. باستثناء مرة واحدة

الإثنين 17 ,فبراير 2020 - 4:42 م

المراقب : محمد جاد

أرشيفية

يستعد النادى الأهلي، لمواجهة فريق الزمالك ببطولة كأس السوبر المصرى، المقرر لها يوم الخميس المقبل فى تمام السابعة مسًاء على استاد محمد بن زايد بالإمارات.

ويلتقى الأهلى مع باتريس كارتيرون المدير الفنى للزمالك، والذى تولى تدريب الأهلى فى وقت سابق، فى أول مواجهة بينهم بعد إقالته من تدريب القلعة الحمراء نتيجة خروجه من البطولة العربية وتراجع نتائج الفريق تحت قيادته.

وواجه الأهلى الكثير من مدربينه السابقين الذين تولو أندية أخرى بعد رحيلهم من القلعة الحمراء، وتفوق عليهم بشكل ملحوظ، لينتظر الجميع ما سيحدث فى مباراة السوبر المصرى المقبلة.

ويستعرض موقع “صدى البلد” فى التقرير التالى، أبرز نتائج الأهلى أمام مدربيه السابقين قبل مواجهته لباتريس كارتيرون على النحو التالى:-

تفوق الأهلى على تسوبيل

تفوق النادي الأهلي على مدربه السابق الألماني راينر تسوبيل، الذي قاد الفريق في التسعينيات، وحصل مع الاحمر على ثلاثة ألقاب للدوري المصري في 97 و98 و99، قبل أن يرحل عن تدريب الأهلي .

واتجه تسوبيل لتدريب الاتحاد السكندري في موسم 2002-2003، ونجح في الفوز على حساب الأهلي في المباراة الوحيدة التي جمعت بينهما في ذلك الوقت، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ثم تولى تسوبيل تدريب نادي إنبي، وسقط أمام الأهلي مرتين في نهائي كأس السوبر، وفي الدوري المصري .

وكانت آخر محطات تسوبيل في مصر مع نادي الجونة، ليواجه الأهلي في 5 مباريات، نجح في الفوز بمباراة وحيدة بهدف نظيف في موسم 2014، وتعرض للهزيمة في أربع مناسبات، ليثبت الأهلي تفوقه على مدربه الألماني السابق .

هولمان والهزائم المستمرة من الأهلى

تولى المدرب الألماني راينر هولمان، تدريب الأهلى منذ عام 1995 وحتى عام 1997، وحقق مع الأهلي أربع بطولات، قبل أن يرحل عن القلعة الحمراء، ليصبح في وقت لاحق المدير الفني لفريق الزمالك.

تفوق الأهلي بشكل واضح في مواجهاته ضد هولمان، حيث حقق الانتصار في مباراتين، في نهائي كأس السوبر المصري، ودوري أبطال أفريقيا، بينما نجح هولمان في تحقيق تعادل وحيد أمام الأهلي في دوري الأبطال، وفشل في تحقيق أى فوز على حساب فريقه السابق .

فتحي مبروك يخسر بسباعية من الأهلى

تلقى فتحى مبروك المدير الفنى الأسبق للأهلى، هزيمة قاسية بنتيجة 7/3، أثناء قيادته فريق اتحاد الشرطة .

وخاض مبروك مباراة وحيدة ضد ناديه الأهلى كانت مع اتحاد الشرطة، بمنافسات الدوري الممتاز موسم 2015-2016 بملعب برج العرب .

انتصار وهزيمة للأهلى أمام جاريدو

استطاع الأسبانى خوان كارلوس جاريدو تحقيق الفوز على الأهلى أثناء قيادته فريق النجم الساحلى التونسى، بنتيجة هدف نظيف ضمن مباريات الجولة الاولى من دور المجموعات لبطولة دورى أبطال افريقيا للنسخة الحالية.

وتولى جاريدو قيادة النادى الأهلى فى وقت سابق واستطاع الفوز معه ببطولة الكونفدرالية الأفريقية، قبل أن يرحل عن قيادته.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot