الأهلي: مبادرة الأزهري لنبذ التعصب؟ لم نتجاوز في حق أحد على مدار 114 عاما - المراقب الأهلي: مبادرة الأزهري لنبذ التعصب؟ لم نتجاوز في حق أحد على مدار 114 عاما - المراقب

الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 - 5:48 ص بتوقيت القاهرة

replica omega

الأهلي: مبادرة الأزهري لنبذ التعصب؟ لم نتجاوز في حق أحد على مدار 114 عاما

الثلاثاء 14 ,سبتمبر 2021 - 4:02 م

المراقب : احمد سعيد

ارشيفية

شدد سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي على تقديره التام لمبادرة الدكتور، أسامة الأزهري، مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الدينية، ومؤكدا على التزام ناديه التام بعدم التجاوز في حق أحد على مدار تاريخه.

صرح شلبي عبر قناة الأهلي “أتوجه بخالص الشكر والتقدير للدكتور أسامة الأزهري على اهتمامه بالرياضة والشأن الرياضي وتعزيز القيم الرياضية، وتقدير الأهلي”.

واستدرك “لكن نؤكد على أن الأخلاق والقيم هي جزء من الممارسة اليومية للأهلي طوال تاريخه لأكثر من 114 عاما سواء داخل الملعب أو خارجه، هذه القيم نمارسها ولا نتحدث عنها”.

وأضاف “كل رموز الأهلي وقياداته على مدار التاريخ.. سواء الفريق مرتجي أو حسن حمدي أو محمود الخطيب، كلنا نفخر بهذه الأسماء، التي عملت داخل مؤسسة الدولة أولا ثم الأهلي ثانيا”.

وتابع “كل ذلك حريصون عليه، ونريد التأكيد على أنه رغم التجاوزات غير الأخلاقية تجاهنا في الفترات السابقة من أفراد ومؤسسات رياضية، لم يتجاوز الأهلي في حق أي مؤسسة رياضية أو فرد داخل المنظومة أو المجتمع المصري”.

وواصل سعد شلبي “بل العكس يكن الأهلي كل الاحترام والتقدير لكل المؤسسات الرياضية من اتحادات ولجنة أولمبية أو أندية كبيرة وصغيرة، هذا ما نؤكد عليه في كل مناسبة رياضية، نهنئ أنفسنا عند كل انتصار، ونحترم الآخرين، ولا نتجاوز في حق أحد سواء لاعب أو مؤسسة، بل نكن كل التقدير كل المؤسسات الرياضية”.

واستطرد “القيم الأخلاقية جزء من الرسالات السماوية، لكن نؤكد أن الأهلي يمارس الأخلاق والقيم في كل تصرفاته، وهناك ثلاث كلمات نسير عليها حاليا (تاريخ، مبادئ وتطوير) وجزء من مبادئ الأهلي هو احترام قيم الرياضية ممثلة في الميثاق الأولمبي الدولي، والقانون المصري واللوائح المنظمة للحركة الرياضية المصري”.

وختم المدير التنفيذي للقلعة الحمراء تصريحاته “كل تصرفات الأهلي على مدار تاريخه، أنه لم يتجاوز في حق أحد بل كان حريصا على القيم المصرية أولا ثم قيم الرياضة ثانيا، وتظهر في كل تصرفاته وسلوكه”.

Share

تعليقات الموقع

replica hublot