الأهلي يتعادل أمام بيدفيست في دوري الأبطال ويتأهل لدوري المجموعات - المراقب

الخميس 25 مايو 2017 - 1:01 ص بتوقيت القاهرة

الأهلي يتعادل أمام بيدفيست في دوري الأبطال ويتأهل لدوري المجموعات

الأحد 19 ,مارس 2017 - 5:43 م

المراقب : يوسف محمود

00000001

تعادل الأهلي بدون أهداف أمام بيدفيست في إياب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا اليوم الأحد خارج الأرض، ليتأهل إلى دور المجموعات بعد الفوز في لقاء الذهاب بالقاهرة.

وانتهت المواجهة بنتيجة 1-0 لصالح الأهلي في مجموع نتائج مباراتي الذهاب والعودة.

وتأهل الأهلي بذلك إلى دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام لأول مرة خلال الموسم الحالي بداية من دور الـ16.

الشوط الأول

طلب الأهلي في الدقيقة 3 من عمر المباراة الحصول على ركلة جزاء بعد سقوط عمرو جمال في منطقة الجزاء بإحدى الكرات المشتركة، غير أن الحكم أمر باستمرار اللعب بدون احتساب أي شيء.

ولعب بيدفيست في الدقيقة 11 كرة ثابتة بالقرب من منطقة الجزاء، وارسلت عالية داخل منطقة الجزاء، ليستقبلها المهاجم برأسية بعيدة عن مناطق الخطورة تماما.

وانطلق الأهلي في أول هجمة منظمة بالدقيقة 21، حيث لعب محمد هاني الكرة لعبدالله السعيد، وانتظر استعادتها داخل منطقة الجزاء، لكن صانع ألعاب الأهلي فضل التسديد وارتطمت في الدفاع وارتدت.

وقام حسام عاشور في الدقيقة 23 بالتدخل بدون كرة مع لاعب بيدفيست في وسط الملعب أثناء وجود الهجمة مع لاعبي الأهلي، ليقوم حكم المباراة بإشهار البطاقة الصفراء له.

وارتطمت الكرة في الدفاع الأهلي في الدقيقة 32 وحاول داني كليت التقدم من أجل الحصول عليها لكن شريف إكرامي خرج من مرماه واستحوذ على الكرة لينهي خطورتها.

وحصل عمرو جمال في الدقيقة 33 على الكرة وسط رقابة من جانب الدفاع، لكنه سيطر عليها وسدد كرة على المرمى مباشرة لكنها تحولت إلى ركنية.

واعترض الجهاز الفني للأهلي على عدم احتساب خطأ لصالح عمرو جمال أمام منطقة الجزاء في الدقيقة 34، وقام الحكم بإيقاف اللعب وتوجه إلى حسام البدري والجهاز المعاون من أجل تحذيرهم.

وتعرض شريف إكرامي للإصابة في الدقيقة 41 بعدما تدخل معه لاعب بيدفيست في إحدى الكرات العالية، ليسقط أرضا، ويدخل الجهاز الطبي من أجل علاجه الأمر الذي استمر قرابة دقيقتين.

لعب مخوانازي كرة عالية داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 45+2 ومرت من أمام الجميع وكات تخدع إكرامي الذي أبعدها بشكل جيد لتتحول إلى ركنية، ثم تنفيذها من الجانب الأيسر حاول عاشور إبعادها لكنه قدمها سهلة لمهانجو الذي سددها قوية وارتدت من القائم.

الشوط الثاني

سقط عمرو جمال أرضا في الدقيقة 52 بعدما تدخل عنيف من جانب مدافع بيدفيست، وأمر الحكم باتاحة الفرصة، لتقطع لكرة مع هجوم الأهلي ويقدم المنافس بهجمة مرتدة سريعة لم يفسدها إلى تدخل وليد سليمان بالقرب من منطقة جزاء ناديه.

ولعب وليد سليمان تمريرة إلى عبدالله السعيد في الدقيقة 61 واستلمها السعيد مباشر وسددها على المرمى لكنها أتت ضعيفة وفي متناول حارس المرمى.

وتعرض وليد سليمان للإصابة في الدقيقة 68 متأثر بالعضلة الخلفية، وخرج من الملعب محمولا.

وفي الدقيقة 89 قام رودجرز بالتسديد على المرمى بعدما حصل على تمريرة داخل منطقة الجزاء، لكن إكرامي تصدى لها.

وأجرى الأهلي التبديل الأول في الدقيقة 70 بمشاركة أحمد حمودي بدلا من وليد سليمان الذي تعرض للإصابة، ثم جاء التبديل الثاني بمشاركة رامي ربيعة بدلا من عبدالله السعيد في الدقيقة 74.

وشارك صالح جمعة في المباراة الدقيقة 80، بدلا من عمرو السولية ليكمل الأهلي المباراة بكافة العناصر الموجودة بأرض الملعب.

وحصل كليت على كرة عالية داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 82 وارتقى من أجل التعامل معها ليوجه رأسية تجاه إكرامي الذي تصدى لها.

وقام عمرو جمال بمجهود كبير في الدقيقة 86 بعدما استلم الكرة في نصف ملعب بيدفيست، ومر من عناصر الدفاع ثم انفرد بحارس المرمى ويسددها أرضية لكن القائم تصدى لها وانتهت خطورتها.

ولعب الأهلي في الوقت الضائع من المباراة المقدر بأربعة دقائق من أجل الحفاظ على النتيجة، ولم يحصل الفريقان على أي فرص حقيقية.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

أحدث الأخبار

أحدث الأخبار

الأكثر مشاهدة

الأكثر تعليقا

ألبومات الصور

رئيس جامعة القاهرة يكرم الفائزين في برنامج ” محاكاة الأتحاد الأفريقي “

01

تكريم رسمي لسارة سمير بالإسماعيلية

395

النشرة الإخبارية

الحصول على الأخبار اليومية الجديدة مباشرة إلى البريد الإلكترونى الخاص بك.

فيس بوك

تويتر

استفتاء

ما رأيك في الموقع بشكله الجديد؟
مشاهدة النتائج
Loading ... Loading ...

الطقس

  • القاهره 23°C
  • اسكندرية 21°C
  • شرم الشيخ 26°C