الإخوان في ذكرى "العزل": "كسر الإنقلاب ينقذ مصر" - المراقب الإخوان في ذكرى "العزل": "كسر الإنقلاب ينقذ مصر" - المراقب

الاثنين 21 يناير 2019 - 3:55 م بتوقيت القاهرة

replica omega

الإخوان في ذكرى “العزل”: “كسر الإنقلاب ينقذ مصر”

الجمعة 3 ,يوليو 2015 - 1:11 م

المراقب : مصطفى محمد عيد

موضوعية

 

قال ما يسمى بـ”تحالف دعم الشرعية” الداعم لجماعة الإخوان “الإرهابية”، بيان له، الخميس، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك” بعنوان “ الانقلاب هو الإرهاب.. هنكسركم“.

 

وقال فيه معلقا على حادث تصفية 9 من قيادات الإخوان في مدينة 6 أكتوبر “فما جرى في مدينة 6 أكتوبر حين اغتالت سلطة الانقلاب 9 من القادة بعد أن ألقت القبض عليهم وأخذت بصماتهم على أشياء مجهولة ثم قتلتهم رميا بالرصاص دون مقاومة منهم“.

 

وعلق “التحالف” في البيان على حادث الشيخ زويد الإرهابي “وما جرى في سيناء من هجمات وسقوط قتلى وجرحى مدنيين وعسكريين، إنما هو إدخال للبلاد في حالة من الفوضى وتهديد حقيقي لأمن مصر وتعريض الشعب لخطر كبير“.

 

واختتم “التحالف” بيانه قائلا ً: “وإذ نحيّي الثوار المناضلين في الشوارع والميادين خاصة الشباب والنساء على مدى عامين وندعو القاعدين للحاق بهم تعجيلا للحسم، فإننا نؤكد أن التصرفات المجنونة لقائد الانقلاب وسياسته الغاشمة هي التي زرعت الإرهاب في سيناء ومحافظات مصر، وإننا نؤكد أن الحل الوحيد لإنقاذ مصر والمنطقة بل والعالم هو إنهاء هذا الانقلاب العسكري ومحاكمة قائده وكل من شارك فيه وعودة الجيش لثكناته، هذا لم يعد مطلب التحالف الوطني لدعم الشرعية فقط بل مطلب كل حر وكل باحث عن الأمن والاستقرار الحقيقي”.

 

 

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot