الإذاعة المصرية تحتفل بعيد الفطر المبارك بجميع شبكاتها - المراقب الإذاعة المصرية تحتفل بعيد الفطر المبارك بجميع شبكاتها - المراقب

السبت 16 فبراير 2019 - 7:33 م بتوقيت القاهرة

replica omega

الإذاعة المصرية تحتفل بعيد الفطر المبارك بجميع شبكاتها

الإثنين 13 ,يوليو 2015 - 5:07 م

المراقب : أ ش أ

نادية مبروك

قالت نادية مبروك رئيس الإذاعة المصرية إن الإذاعة تحتفل بجميع شبكاتها العاملة بعيد الفطر المبارك من خلال خطة منوعة موزعة علي أيام العيد.
وأضافت مبروك -في تصريح اليوم الاثنين – إنه تم الاتفاق علي أن تكون خطة الاحتفال بالعيد معبرة وتؤكد علي قيم التراحم والتواصل والتكافل وأهمية التقاء الأسر علي الخير ومحاولة رسم البهجة والفرح على الوجوه المصرية من خلال فترات المنوعات والمسرحيات والبرامج الخفيفة فضلاً عن تفاعل المستمعين مع فترات الهواء .

وأشارت إلى أنه علي شبكة البرنامج العام سيكون لقاء المستمعين مع ثلاث مسرحيات تذاع على مدار الأيام الثلاثة “لعبـة الستلمحمد صبحى، علشان خاطر عيونك لفؤاد المهندس وشريهان ، كده أوكيه لأحمد السقا ومنى زكى ” ، كما تقدم الشبكة سهـرة تناقش دراما رمضان على الفضائيات، والعيد فرحة، وصندوق العيد ، وسهرة كانت أيام عن إسماعيل ياسين وسهرة بحب السينما وتقدم قصة من قصص الأفلام الحديثة ، وكارت معايدة مع نجوم المجتمع.

وفـى شبكة الشرق الأوسط تقدم الشبكة برامج سوبر ستار مع كبار النجوم ، ما نسينا العيد ، ضحكة من القلب ، عيد آخر حاجة، عيد آخر حاجة ومسدجات على الهواء، فضلا عـن استفتاء مسلسلات رمضان ، واستفتاء برامج رمضان فـى الشرق الأوسط.

وتقدم شبكة الشباب والرياضة فترات العيد عيدنا ، كدا أجازة مع الشباب والمواهب ، ومعايدة بعلم الوصول مع نجوم الرياضـة، والعيد مواعيد حول المواعيد وأهميتها، السعيد عيدكم وحوارات مع نجوم المجتمع ، ويعكس العيد حول كيفية احتفال المصريين بالعيد ، الميكروفون الطائر ولقاءات مع شباب المعلقيين الجدد، بالإضافة إلى لينكات تقدم ألوانا من الموسيقي ودربي تحت السيطرة حول لقاء الأهلي والزمالك.

وتقدم شبكة صوت العرب فترات عساكم من عواده وحوارات مع شخصيات عربية من كل الدول العربية ، وفترة عيد عربي جداً ، والعيد فرحة، وأيام العيد جديد في جديد أعياد وتهاني ، كلام في أغاني، العيد من بعيد ،تهاني العيد ، وحلويات وحكايات حول مناسبات تقديم الحلويات .

وتقدم شبكة الإذاعات الموجهة تهنئة الإمام الأكبر فضيلة الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر للأمة الإسلامية بمناسبة العيد وبرنامج “مكافأة بعد مجاهده” وسيذاع بكل اللغات التي تبثها الشبكة إضافة إلي برنامج احتفالات مصرية ، زمان يا عيد ، العيد في مصر احلي ، فرحة العيد ، بينما تقدم شبكة القرآن الكريم فترة بعنوان “يوم الجائزة ” حول آداب الاحتفالات بالمساجد الكبري.

وتقدم إذاعة مطروح برامج قالوا في العيد ، بين الناس في أيام العيد ، بينما تقدم إذاعة الإسكندرية ليلة العيد ، نجوم القناة ، شباب بحري ، فيما تقدم إذاعة القاهرة الكبري أهلا بالعيد، الناس والعيد، هل هلال العيد ، وتقدم إذاعة المنيا صباح الخير من عروس الصعيد ، صوت الجماهير ، سمعنا صوتك، وتقدم إذاعة الوادي الجديد فترات عيد بطعم جديد ، العيد في الوادي الجديد.

 
FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot