الإسماعيلي يتحدي بريق النجوم بالدوري الممتاز - المراقب الإسماعيلي يتحدي بريق النجوم بالدوري الممتاز - المراقب

الأربعاء 20 مارس 2019 - 9:47 م بتوقيت القاهرة

replica omega

الإسماعيلي يتحدي بريق النجوم بالدوري الممتاز

السبت 16 ,فبراير 2019 - 1:19 م

المراقب : محمد سعيد

أرشيفية

تقام اليوم مباراتان في الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ستكون أولهما مواجهة الإسماعيلي أمام النجوم في الرابعة عصرًا، باستاد جهاز الرياضة العسكري.

ويسعى الإسماعيلي ، الذي يخوض المباراة خارج ملعبه ، نظرا لغلق ستاد الإسماعيلية، بسبب تجهيزه لكأس الامم الافريقية التي ستقام في مصر 21 يونيو القادم ، ويؤدي الفريق مبارياته باستاد جهاز الرياضة العسكري ، ويصطدم بالنجوم في لقاء يسعى من خلاله الإسماعيلي ، مواصلة نتائجه الجيدة ، أملًا في التقدم خطوة نحو المراكز المتقدمة ، بعدما ارتقي الفريق من المركز الاخير في جدول المسابقة ، إلى الترتيب العاشر برصيد 24 نقطة من 18 مباراة فقط.

ويعتمد البلجيكي سيدومير يانوفيسكي المدير الفني، علي الروح المعنوية للاعبين، بعد قرار الاتحاد الافريقي “كاف” بعودة الإسماعيلي لمنافسات دور المجموعات بدوري الأبطال الإفريقي، وهو الأمر الذي أضفى السعادة على الجميع ، بعدما كان الفريق خارج البطولة رسميًا.

في المقابل يسعي النجوم بقيادة أحمد سامي، مواصلة عروضه الجيدة والفوز على الإسماعيلي، بعدما قدم الفريق الصاعد حديثا للممتاز، مباراة رائعة أمام الزمالك وخسر بهدف في الوقت القاتل، والنقاط الثلاث شعار يبحث عنه النجوم ، املا في الهروب من شبح الهبوط.

ويحتل النجوم المركز السادس عشر برصيد 21 نقطة ، ويعتمد أحمد سامي ، علي جهود عناصر الخبرة في فريقه وهم عصام الحضري ومحمود فتح الله وصلاح امين .

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot