الاثنين.. "رجال الأعمال" تناقش "دور القطاع الخاص في التكتل الاقتصادي" - المراقب الاثنين.. "رجال الأعمال" تناقش "دور القطاع الخاص في التكتل الاقتصادي" - المراقب

الخميس 23 نوفمبر 2017 - 2:47 ص بتوقيت القاهرة

replica omega

الاثنين.. “رجال الأعمال” تناقش “دور القطاع الخاص في التكتل الاقتصادي”

الأربعاء 29 ,أبريل 2015 - 11:28 م

المراقب : فتحي السايح

رئيس جمعية رجال الاعمال

 

تنظم جمعية رجال الأعمال المصريين ومجلس الأعمال المصري الشرق أفريقي مؤتمرًا تحت عنوان “دور القطاع الخاص فى التكتل الأقتصادى” الاثنين المقبل.

وقال المدير التنفيذي لجمعية رجال الأعمال المصريين محمد يوسف، إن المؤتمر يناقش دور القطاع الخاص في التكتل الاقتصادي والذي سيتم تشكيله بين الـ”26″ دولة أعضاء تجمع الكوميسا والساداك ودول شرق أفريقيا.

وأشار إلى أنه تم توجيه الدعوة لـ5 وزراء وهم وزير الصناعة والتجارة منير فخري عبد النور، وسامح شكري وزير الخارجية والدكتورة نجلاء الأهواني وزير التعاون الدولي، والدكتور اشرف سالمان وزير الاستثمار، والمهندس هاني ضاحي وزير النقل، بالإضافة إلى السفراء والمستشارين التجاريين لـ26 دولة أعضاء التكتل.

وأوضح أن المؤتمر يهدف إلى التعرف على أهم المشروعات المطروحة للاستثمار بتلك الدول، وكذلك أهم مجالات التبادل التجاري بهدف تشجيع القطاع الخاص أعضاء التكتل على الاستثمار المباشر وزيادة معدلات التجارة البينية لتحقيق التنمية المستدامة في القارة.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot