الاحتلال الصهيوني يغلق جامعة بالخليل ويمنع الطلبة من دخولها - المراقب الاحتلال الصهيوني يغلق جامعة بالخليل ويمنع الطلبة من دخولها - المراقب

الأربعاء 15 اغسطس 2018 - 1:00 ص بتوقيت القاهرة

replica omega

الاحتلال الصهيوني يغلق جامعة بالخليل ويمنع الطلبة من دخولها

الخميس 26 ,أبريل 2018 - 12:21 م

المراقب : أحمد عيد

أرشيفية

أغلقت قوات الاحتلال الصهيوني، اليوم الخميس، مداخل جامعة فلسطين التقنية خضوري/فرع العروب شمال الخليل جنوب الضفة الغربية، ومنعت الطلاب والموظفين من دخولها.

وأكدت مصادر أمنية فلسطينية إن قوات الاحتلال أصدرت أمرا من “الحاكم العسكري”،يقضي بإغلاق مداخل الجامعة المحاذية لطريق القدس – الخليل،ومنع الطلبة والموظفين من دخول حرم الجامعة عبر المداخل الرئيسية”، مضيفا أن الطلبة سلكوا طرقا ترابية لدخول الجامعة،عبر بلدة بيت آمر المحاذية.

من جانبها،استنكرت وزارة التربية والتعليم العالي الفلسطينية، هذا الأمر ووصفته بالتطور الخطير على صعيد الاستهداف والتحريض المتواصل ضد التعليم الفلسطيني، وقالت أن هذه الانتهاكات تخالف كافة القوانين والأعراف الدولية التي تجرم اقتحام المؤسسات التعليمية، كما أنها تعد انتهاكا لحقوق الإنسان في توفير بيئة تعليمية آمنة للطلبة”.

وجددت الوزارة- في بيان لها اليوم – دعوتها لكافة المؤسسات الحقوقية والقانونية والإعلامية لفضح انتهاكات الاحتلال والعمل بقوة للجمها.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot