البنك الأفريقي للتنمية يمول برامج تمكين المرأة بـ61.8 مليون دولار - المراقب البنك الأفريقي للتنمية يمول برامج تمكين المرأة بـ61.8 مليون دولار - المراقب

السبت 25 مايو 2019 - 9:03 م بتوقيت القاهرة

replica omega

البنك الأفريقي للتنمية يمول برامج تمكين المرأة بـ61.8 مليون دولار

الثلاثاء 14 ,مايو 2019 - 3:42 ص

المراقب :

خصص البنك الأفريقي للتنمية مبلغ 61.8 مليون دولار لدعم برنامج ” العمل الإيجابي للتمويل من أجل المرأة في إفريقيا” بالتعاون مع 14 حكومة وبنكا أفريقيا؛ بغرض توفير دعما مستداما للنساء من أصحاب الدخول المنخفضة ودعمهن كرائدات أعمال.

كشف تقرير صادر عن مجموعة البنك أن الاتفاق يقضي بدعم صاحبات المشروعات ممن يجدن تحديات في التمويل والنفاذ للأسواق بدول ” بوتسوانا، بوروندي، تشاد، جزر القمر، السنغال، مالي، إثيوبيا، موزمبيق، النيجير، نيجيريا، موريتانيا، كوتيفوار،تونس، زامبيا، زيمبابوي، سيراليون، جنوب إفريقيا، تنزانيا، أوغندا”.

وذكر التقرير أن من المقرر العمل علي سد فجوة التمويل لقطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة بإفريقيا للجنسين بقيمة تقدر بـ42 مليار دولار.

وأشار التقرير إلي وجود مشاورات ستتم مع البنوك المركزية الأفريقية للتوصل علي ادوات مبتكرة للتمويل وزيادة فرص استفادة المرأة من التمويل وتحسين بيئة الأعمال التجارية للمرأة من خلال المشاركة في حوار السياسات مع البنوك المركزية وغيرها من السلطات وأصحاب المصلحة المعنيين.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot