"التجارية الفرنسية" بمصر تشيد بافتتاح قناة السويس الجديدة - المراقب

الأحد 26 مارس 2017 - 7:27 ص بتوقيت القاهرة

“التجارية الفرنسية” بمصر تشيد بافتتاح قناة السويس الجديدة

الثلاثاء 11 ,أغسطس 2015 - 11:47 م

المراقب : فتحي السايح

0

أرشيفية

تقدمت الغرفة التجارية الفرنسية في مصر بأرق التهاني للقيادة السياسية وشعب مصر على هذا الإنجاز المتميز، الذى تم الاعتراف به والإشادة من قبل المجتمع الدولي بافتتاح قناة السويس الجديدة، واستحقت أن توصف بأنها “هدية مصر للعالم”.

 

 

يذكر إن الرئيس عبد الفتاح السيسي أكد أن الممر المائي الجديد هو مجرد بداية لخطة أكثر طموحا تهدف إلى تطوير وتحويل منطقة قناة السويس الجديدة لتصبح مركزا على مستوى عالمي ضخم ومنصة لمختلف الصناعات ووسائل النقل، والسياحة والخدمات، والنقل والإمداد، وهو ما أكده أيضا الخبراء والمحللون.

 

 

وفي كلمته التي ألقاها في منتدى دافوس الاقتصادي في يناير 2015، أعلن الرئيس السيسي، أن مصر تدرك أنه من أجل تحقيق طموحاتها، فإنها بحاجة إلى الانفتاح على العالم”.

 

 

وقالت الغرفة التجارية الفرنسية في مصر إنها تدرك تماما مسئولياتها وواجباتها المهنية، ومصممة على لعب دورها في تطوير العلاقات التجارية المصرية الفرنسية ، ومستعدة لتقديم خبرتها وخدماتها في تمهيد الطريق لتحقيق المشاريع الطموحة في محيط منطقة قناة السويس الجديدة .

 

 

وتابعات الغرفة: “نحن على استعداد تام لتقديم المساعدة الكاملة ذات الصلة والتوجيه فى هذا الشأن للشركات الفرنسية الراغبة في معرفة المزيد عن طبيعة المشاريع ومناخ الأعمال فى مصر، فضلا عن شروط المشاركة في أي من مشاريع قناة السويس الجديدة.

 

 

واختتم الغرفة قائلة: “سنكون فخورون أن تقوم بهذا الدور وأن تكون أحد المساهمين في نهضة مصر اقتصاديا التي تهدف بشكل رئيسي إلى تحسين مستوى المعيشة للشعب المصري وتأمين مستقبل أفضل للأجيال القادمة”.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

أحدث الأخبار

أحدث الأخبار

الأكثر مشاهدة

الأكثر تعليقا

ألبومات الصور

رئيس جامعة القاهرة يكرم الفائزين في برنامج ” محاكاة الأتحاد الأفريقي “

01

تكريم رسمي لسارة سمير بالإسماعيلية

395

النشرة الإخبارية

الحصول على الأخبار اليومية الجديدة مباشرة إلى البريد الإلكترونى الخاص بك.

فيس بوك

تويتر

استفتاء

ما رأيك في الموقع بشكله الجديد؟
مشاهدة النتائج
Loading ... Loading ...

الطقس

  • القاهره 15°C
  • اسكندرية 12°C
  • شرم الشيخ 19°C