"التجاري الدولي " يشتري أحدث جهاز تصوير رنين مغناطيسي لـ 57357 - المراقب "التجاري الدولي " يشتري أحدث جهاز تصوير رنين مغناطيسي لـ 57357 - المراقب

الثلاثاء 21 نوفمبر 2017 - 1:14 ص بتوقيت القاهرة

replica omega

“التجاري الدولي ” يشتري أحدث جهاز تصوير رنين مغناطيسي لـ 57357

الجمعة 6 ,مارس 2015 - 1:16 م

المراقب : فتحي السايح

مسؤولو التجاري الدولي مع الأطفال

 

تأكيدًا للدور الرائد للبنك التجاري الدولي CIB، ومؤسسة البنك التجاري الدولي وإيمانًا بأهمية دعم المؤسسات والكيانات التي تخدم أبناء مصر والتي تصر يومًا بعد يوم على النجاح واثبات مبدأ التكافل، شارك البنك التجاري الدولي في المنتدى الذي أقيم بمستشفى سرطان الأطفال 57357 بعنوان “دور رجال الأعمال والشركات والبنوك في تنمية المشاريع بالمجتمع المدني”، وذلك في حضور وزيرة التضامن الاجتماعي، د. غادة والي، وممثلي الوزارات والجهات الحكومية، بالإضافة إلى كبرى الشركات والبنوك وجمعيات مستثمري رجال الأعمال وممثلين عن البنوك.

 

وفي كلمته التي شرح فيها تاريخ مستشفي57357 ، أشاد د. شريف أبو النجا مدير المستشفي للأبحاث والتطوير والعلاقات الخارجية بالدور الداعم والمستمر للبنك التجاري الدولي كشريك حقيقي في النجاح.

 

وأكد عمرو الجنايني، رئيس قطاع العلاقات المؤسسية بالبنك التجاري الدولي، أن البنك ومؤسسة البنك التجاري الدولي يؤمنان إيمانًا وثيقًا بالدور الذي تقوم به مستشفى 57357 وتوفيرها لأحدث سبل العلاج العالمية لأطفال مصر مجانا كحق لهم في الحياة لذا استحقت بجدارة أن تكون واحدة من كبرى مستشفيات  الشرق الأوسط.

 

وأعلن “الجنايني” في خلال كلمته اعتزام مؤسسة البنك التجاري الدولي شراء أحدث جهاز تصوير بالرنين المغناطيسي والذي يُستخدم أثناء إجراء العمليات التي تتم بالمستشفى.

 

جاء الاحتفال الذي أقيم بمقر المستشفي تتويجًا لوصول نسبة الشفاء إلى 72%، وزيادة الطاقة الاستيعابية بنسبة 30% بإضافة 60 سريرًا وافتتاح فرع طنطا لخدمة مرضي محافظات الدلتا وتأسيس برنامج زمالة مع كبري المؤسسات الأمريكية في علاج سرطان الأطفال لتدريب جيل جديد من الأطباء.

 

وفي نهاية الاحتفال، قامت الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي بإهداء درع المستشفي للمصرفي عمرو الجنايني، ممثلًا للبنك التجاري الدولي ومؤسسة البنك التجاري الدولي.

 

يذكر أن مؤسسة البنك التجاري الدولي هي مؤسسة أهلية غير هادفة للربح تأسست عام 2010 ووضعت على عاتقها المساهمة في دعم الخدمات الصحية والتعليمية المقدمة للأطفال الأقل حظا في مصر، وذلك من خلال تمويل برامج التنمية الشاملة والمؤثرة بشكل فعال في تحسين صحة الأطفال وتوفير حياة اجتماعية كريمة لهم. وتعتمد المؤسسة في مصادرها التمويلية على النسبة المخصصة لها سنويًا من أرباح البنك التجاري الدولي وهي 1.5% وبذلك يشارك فيها المساهمون والعملاء والعاملون بالبنك. ومن أبرز المشروعات التي قامت المؤسسة بتمويلها على سبيل المثال وليس الحصر: إنشاء وحدات الرعاية الطبية للأطفال بمستشفى الأطفال الجامعي “أبو الريش المنيرة”، دعم مستشفى 57357، تمويل إجراء ما يقرب من 250 عملية قلب مفتوح للأطفال بمؤسسة مجدي يعقوب الخيرية. بالإضافة إلى إجراء مئات العمليات الجراحية لرمد الأطفال وتمويل المؤسسة لقوافل فحص العيون المجانية لأطفال المدارس تحت اسم “قوافل 6/6 لفحص العيون” في العديد من محافظات مصر وخاصة مدن الصعيد وتوزيع النظارات الطبية اللازمة على الأطفال بدون مقابل. وتقوم المؤسسة حاليًا بتجهيز وحدات الرعاية المركزة للأطفال بمستشفى أسوان الجامعي ومستشفى سوهاج الجامعي.

 

وتحرص المؤسسة على توفير الرحلات الترفيهية للأطفال المرضي وذوي الاحتياجات الخاصة والاهتمام بمتطلباتهم.

 

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot