التدخل السريع: نتعامل بكل مهنية وإنسانية مع المشردين - المراقب التدخل السريع: نتعامل بكل مهنية وإنسانية مع المشردين - المراقب

السبت 16 فبراير 2019 - 7:33 م بتوقيت القاهرة

replica omega

التدخل السريع: نتعامل بكل مهنية وإنسانية مع المشردين

الأحد 20 ,يناير 2019 - 4:29 م

المراقب : أمل راشد

أرشيفية

قال الدكتور أيمن عبد العزيز، نائب رئيس فريق التدخل السريع بوزارة التضامن الاجتماعي، إن وزيرة التضامن وجهت الفريق بالتعاون مع برنامج أطفال بلا مأوى بتشكيل فرق إنقاذ لنقل المشردين إلى دور الرعاية ضمن المبادرة الرئاسية «حياة كريمة».

 

وأضاف، في تصريح لبرنامج «اليوم»، المذاع عبر فضائية «دي إم سي»، مساء السبت، أنه فور الإبلاغ عن الحالات التي تم رصدها يتم التعامل معها من خلال طمأنتهم ونقلهم إلى دور الرعاية الاجتماعية، مؤكدًا على التعامل مع المشردين بكل مهنية وإنسانية.

 

وتابع أن الجمعيات الأهلية والمجتمع شركاء في هذه الحملة من خلال إبلاغ المواطنين عن الحالات التي لا مأوى لها، وتقديم مؤسسات المجتمع المدني المساعدات الإنسانية لهذه الحالات واستقبالهم في دور الرعاية، مستطردًا أن الوحدات المتنقلة تقدم وجبات ساخنة وبطاطين للحالات التي ترفض الانتقال، كما أنها تضم عناصر نسائية للتعامل مع السيدات.

 

ووجهت الدكتورة غادة والي، وزير التضامن الاجتماعي، الأربعاء الماضي، بتشكيل فرق إنقاذ لنقل المشردين إلى دور الرعاية لحمايتهم من موجات الطقس السيء التي تتعرض لها البلاد بين حين وآخر.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot