التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام تنزانيا.. اليوم - المراقب التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام تنزانيا.. اليوم - المراقب

الخميس 18 يوليو 2019 - 1:46 م بتوقيت القاهرة

replica omega

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام تنزانيا.. اليوم

الخميس 13 ,يونيو 2019 - 12:40 م

المراقب :

يُواجه منتخب مصر الأول لكرة القدم نظيره منتخب تنزانيا اليوم الخميس وديًا في إطار الاستعدادات لبطولة كأس أمم أفريقيا على أرضها خلال الفترة ما بين 21 من يونيو الجاري وحتى 19 من يوليو المقبل.

وسيبدأ منتخب مصر بتشكيل مكون من محمد الشناوي وأمامه في خط الدفاع أحمد حجازى ومحمود علاء وأحمد المحمدى وأيمن أشرف، وفي خط الوسط طارق حامد ونبيل دونجا وعمرو وردة وعبدالله السعيد ووليد سليمان، بينما في خط الهجوم أحمد علي.

ومن المنتظر ان يجري المنتخب الوطني 6 تغييرات على مدار المباراة حيث يدخل الحارس محمود جنش في الشوط الثاني، ويدخل احمد حسن كوكا بدلًا من احمد علي، كما يدخل احمد ايمن منصور، وعمر جابر، ومحمد النني، ومحمود تريزيجيه.

ومن المقرر ان تقام المباراة في استاد الجيش ببرج العرب في تمام الساعة التاسعة مساءً وتذيعها قناة اون سبورت وقناة تايم سبورت.

تعد المباراة هى التجربة الودية الأولى للمنتخب، فيما تنتظره ودية ثانية وأخيرة أمام نظيره الغينى يوم الأحد المقبل.

تأتى المباراة فى إطار استعدادات المنتخبين للمشاركة فى بطولة كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو الحالى إلى 19 يوليو المقبل، حيث ينافس منتخب مصر فى المجموعة الأولى ومعه منتخبات زيمبابوى وأوغندا والكونجو الديمقراطية، بينما يقع المنتخب التنزانى فى المجموعة الثالثة مع كل من كينيا والجزائر والسنغال.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot