التضامن: تقديم الرعاية والحماية والتنمية للأسر الأكثر احتياجا بمبادرة حياة كريمة - المراقب التضامن: تقديم الرعاية والحماية والتنمية للأسر الأكثر احتياجا بمبادرة حياة كريمة - المراقب

الأحد 05 ديسمبر 2021 - 10:38 ص بتوقيت القاهرة

replica omega

التضامن: تقديم الرعاية والحماية والتنمية للأسر الأكثر احتياجا بمبادرة حياة كريمة

الأربعاء 29 ,سبتمبر 2021 - 5:16 م

المراقب : أحمد علي

الدكتور أيمن عبدالعزيز الخبير الاجتماعى

قال الدكتور أيمن عبدالعزيز الخبير الاجتماعى ومنسق برنامج مودة بوزارة التضامن إن الوزارة لديها العديد من المحاور الرئيسية، ومنها: الرعاية والحماية والتنمية، كاشفا أن تكافل وكرامة من برامج الحماية بالوزارة، وكانت الدكتورة نيفين القباج من أوائل الأخاص الذين يديرونه.

وأضاف الخبير الاجتماعى ومنسق برنامج مودة بوزارة التضامن، خلال استضافته فى برنامج “صباحك مصرى” عبر فضائية “إم بى سى مصر 2″، أن تكافل وكرامة كان مثال حى أن الدولة المصرية ترعى الأسر المصرية الفقيرة، سواء كبار السن أو معيل لأسرة وأطفال أو ذوى الهمم، كاشفا أن الوزارة لها بعض برامج الحماية المتمثلة فى المرأة.

وتابع الخبير الاجتماعى ومنسق برنامج مودة بوزارة التضامن أن الوزارة تضمن العديد من المشروعات لتنمية المرأة الريفية، وذلك يهدف الارتقاء بالأحوال الاقتصادية للمرأة، ومن هنا الوزارة تسعى أن تحقق لها التمكين الاقتصادى، وليس دعم مادى فقط، ليتم ضمان الاستدامة بحال المرأة الاقتصادى.

وأكد الخبير الاجتماعى ومنسق برنامج مودة بوزارة التضامن أن الوزارة تقوم تنمية المهارات لدى المرأة بالريف، كما أنها تساعدها فى ترويج منتاجاتها، ويتم عرضه فى معرض ديارنا الخاص بالوزارة.

وأوضح الخبير الاجتماعى ومنسق برنامج مودة بوزارة التضامن أن الوزارة قامت بإعداد برنامج 1000 يوم لاهتمام بالأم والطفل، ويتم معرفة وتوعية الأم بجميع النواحى الصحية السليمة للحفاظ على صحة الطفل.

Share

تعليقات الموقع

replica hublot