التعليم تنفي إنتهاء التسجيل على البوابة الإلكترونية للتوظيف وتؤكد.. خلال 10 أيام - المراقب التعليم تنفي إنتهاء التسجيل على البوابة الإلكترونية للتوظيف وتؤكد.. خلال 10 أيام - المراقب

الاثنين 26 اكتوبر 2020 - 5:35 ص بتوقيت القاهرة

replica omega

التعليم تنفي إنتهاء التسجيل على البوابة الإلكترونية للتوظيف وتؤكد.. خلال 10 أيام

الخميس 10 ,أكتوبر 2019 - 3:31 م

المراقب : محمد فتحي

أرشيفية

قال الدكتور محمد عمر، نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين، إن أي مشاكل تواجه المتقدمين لوظائف التعليم الجديدة في الدخول علي البوابة الإلكترونية، يتم الاتصال بالدعم الفني على البوابة الإلكترونية، وسيرد عليه شخص متخصص سواء عن طريق تطبيق “واتس أب” أو الإيميل أو “فيسبوك”.

وأضاف في تصريحات صحفية، أنه تم توفير كل تلك الأدوات لمساعدة المتقدمين، والتيسير عليهم في التسجيل، لافتا الي أن البوابة متاحه طوال العام والأعوام القادمة، وليست متاحة لمدة 10 أيَّام مثلما يصرح البعض.

وأكد أن التعيين أصبح بدون مسابقة أو اختبار وإنما ستختار البوابة من ينطبق عليه الشروط والمهارات بشكل إلكتروني بحت بدون تدخل بشري، والتعيين سيكون شهريا، أي سيتم التعيين خلال شهور أكتوبر ونوفمبر وديسمبر وطوال العام، وليس كما كان يحدث سابقا شهر واحد في العام.

وأوضح أنه بالنسبة للشهادات المهارية فإنها مطلوبة ومعلنه على البوابة لكل تخصص، وسيتم تسجيل بياناتها فى المرحلة الثانية وحاليا سيتم السماح بالانتهاء منها خلال 3 شهور فقط، علما أنه بداية من شهر يناير المقبل لن يسمح بذلك، وستكون من ضمن شروط اتمام التسجيل الانتهاء منها.

وعن القيد العائلى قال “إنه للدرجة الأولى فقط، مع الفيش السابق تقديمه، ويسمح بتقديمه مرة أخرى لا يُستدعى استخراج فيش جديد، وليس مطلوب أي مستندات أخرى غير ما سبق وطلبه المسابقة الماضية”.

وأكد أنه في التعيينات ستكون للمتعاقدين سابقا مع الوزارة، وهناك صفحة كاملة داخل البوابة يتم تسجيل بيانات المتعاقد السابق، سواء التعاقد المؤقت أو الحصة (صفحة الخبرة السابقة)، والانتهاء من الشهادات المهارية هى المفاضلة الأولى، وللتوضيح أكثر مثلا لو المتقدم للتسجيل اجتاز المرحلة الأولى بنجاح (مراجعة المستندات)، سيتم إتاحة المرحلة الثانية (تسجيل الشهادات)، في تلك الحالة لو المتقدم كان من المتعاقدين السابقين وسجل بيناته، أو انتهى من الشهادات المهارية سيتم إرسال التكليف فورا ويتوجه للمدرسة الذي سيكلف للعمل بها.

وكانت وزارة التربية والتعليم قد أعلنت عند اتاحة الفرصة لتوظيف 120 ألف معلم وإداري وعامل، بعد تسجيلهم على بوابة الوظائف الإلكترونية، بشرط حصول المتقدم علي مؤهل مناسب للوظيفة المتقدم لها.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot