التموين: قطاع التجارة الداخلية الأكثر توفيرا لفرص العمل - المراقب التموين: قطاع التجارة الداخلية الأكثر توفيرا لفرص العمل - المراقب

الأحد 21 اكتوبر 2018 - 12:03 م بتوقيت القاهرة

replica omega

التموين: قطاع التجارة الداخلية الأكثر توفيرا لفرص العمل

الثلاثاء 9 ,أكتوبر 2018 - 11:04 م

المراقب : محمد سمير

ارشيفية

قال الدكتور إبراهيم عشماوى، رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية مساعد أول وزير التموين والتجارة الداخلية لشئون الاستثمار، إن هناك خريطة استثمارية لكافة الفرص التجارية على مستوى الجمهورية.

وأضاف “عشماوي”، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية “إكسترا نيوز”، أن الوزارة تعرف ما تحتاجه كل محافظة، سواء مناطق لوجستية أو أسواقا أو منافذ، لافتا إلي أن الوزارة تعمل علي رفع كفاءة السوق والتحول من نظام التجارة العشوائية إلي نظام التجارة العالمية المنظمة.

وأشار إلي أن هناك توافقا مع أكثر من مستثمر، معلنا: «نعلن عن استثمار أكبر شركة إماراتية في الخليج بمجال التجارة في مصر بحجم استثمارات خليجية تقدر بـ17 مليار دولار».

وأوضح: «تبدأ هذه الشركة بـ5 هايبر، في القاهرة الكبري، 2 في التجمع الخامس، و2 في اكتوبر، وهايبر في العبور، فضلا عن منطقتين لوجستيتين باستثمارات مبدئية تقدر بـ5 مليارات جنيه»، موضحا أن المنطقة اللوجستيه تشتمل علي مجموعة من الأنشطة لخدمة قطاع التجارة الداخلية.

ولفت رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، إلي أن المناطق اللوجستية سوف تتيح فرصة كبيرة لفاعلية الأسواق، وخفض الأسعار، مؤكدا علي أن أكثر قطاع في مصر يعمل علي توفير فرص عمل هو قطاع التجارة الداخلية.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot