التنمية المحلية : متابعة مستمرة من القيادة السياسية لمنظومة النظافة - المراقب التنمية المحلية : متابعة مستمرة من القيادة السياسية لمنظومة النظافة - المراقب

السبت 27 نوفمبر 2021 - 11:07 ص بتوقيت القاهرة

replica omega

التنمية المحلية : متابعة مستمرة من القيادة السياسية لمنظومة النظافة

الإثنين 4 ,أكتوبر 2021 - 8:06 م

المراقب : أحمد حمدي

قال الدكتور خالد قاسم، المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، إنه ستكون هناك متابعة مستمرة من القيادة السياسية ورئيس الوزراء لمنظومة النظافة بالقاهرة لتحقيق نتائج سريعة على أرض الواقع في شوارع العاصمة.
شعراوى : منظومة مراقبة للمخلفات بٱحياء العاصمة

وأضاف خالد قاسم، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “اليوم” عبر فضائية “دي ام سي”، انه سيكون هناك أهمية لدور المواطن والمجتمع المدني كمراقب مع الحكومة لتطبيق هذه المنظومة والإبلاغ الفوري عن أي قصور موجود في أي حي أو منطقة خاصة مع توافر وسائل تقديم الشكاوى وتعددها.

وتابع خالد قاسم، أن الوزارة حريصة على إيجاد آليات جديدة للرقابة والمتابعة للمنظومة الجديدة بالقاهرة والتعاون مع الشركات المتخصصة في هذا المجال.
وفدا من شركة “انفيرواديت”

التقى اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية ، وفدا من شركة “انفيرواديت” المتخصصة في مجال نظم المراقبة والمتابعة لإدارة منظومة المخلفات ، حضر الاجتماع الدكتور خالد قاسم مساعد وزير التنمية المحلية للتطوير المؤسسي والدكتور أحمد سعيد رئيس الوحدة التنفيذية للمخلفات .

يأتى ذلك في إطار متابعة وزارة التنمية المحلية للبدء في التطبيق الفعلى لعقود منظومة المخلفات الصلبة الجديدة في المنطقتين الشرقية والغربية بمحافظة القاهرة والموقعة مع شركتى “ارتقاء” الخدمات المتكاملة وتدوير المخلفات و” انفيروماستر” لخدمات البيئة وتدوير المخلفات والتي دخلت حيز التنفيذ بداية من شهر سبتمبر 2021 .

وشهد اللقاء استعراض محاور منظومة المراقبة وآليات المتابعة التي انتهت من إعدادها الشركة فيما يخص عمل منظومة المخلفات الجديدة بأحياء المنطقتين الشرقية والغربية بالقاهرة ، حيث تتضمن مؤشرات أداء واضحة لمتابعة خطط التشغيل للشركات العاملة في منظومة المخلفات وتلقى شكاوي المواطنين عبر تطبيق على التليفون المحمول يسهل استخدامه بما يحقق في النهاية الاستفادة القصوى للدولة من العقود الموقعة بين الحكومة والشركتين ورضا المواطنين عن مستوى تلك الخدمة خاصة فى ظل تقديم الدولة كل التسهيلات اللازمة للشركتين لنجاح عملها خلال الفترة الماضية .

Share

تعليقات الموقع

replica hublot