الجيش اللبناني ينفي إطلاق الرصاص الحي على المتظاهرين - المراقب الجيش اللبناني ينفي إطلاق الرصاص الحي على المتظاهرين - المراقب

الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 8:40 م بتوقيت القاهرة

replica omega

الجيش اللبناني ينفي إطلاق الرصاص الحي على المتظاهرين

الأحد 9 ,أغسطس 2020 - 10:40 م

المراقب : أ ش أ

أرشيفية

نفت قيادة الجيش اللبناني خبراً تداولته وسائل التواصل الاجتماعي يظهر أحد الأشخاص باللباس المدني وهو يطلق النار باتجاه المتظاهرين مدعية أنه العقيد جان غنطوس رئيس مكتب أمن بعبدا.

وأشارت عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، مساء الأحد، إلى أن عناصر الجيش لم يطلقوا أي نوع من أنواع الرصاص الحي باتجاه المدنيين وسط بيروت.

كما تدعو المواطنين إلى عدم تداول مثل هذه الشائعات والانجرار خلفها والاعتماد على البيانات الصادرة عن مديرية التوجيه والتي تنشر عبر صفحاتها الرسمية والتطبيقات التابعة لها والموقع الرسمي للجيش.

وتجددت الاشتباكات، اليوم الأحد، بين قوات الأمن اللبناني ومتظاهرين محتجين على حادث انفجار مرفأ بيروت؛ الذي وقع مساء يوم الثلاثاء الماضي.

وكان قد اندلع حريق كبير، منذ عدة أيام، في العنبر رقم 12 بالقرب من صوامع القمح في مرفأ بيروت، في مستودع للمفرقعات، وسمع دوي انفجارات قوية في المكان، ترددت أصداؤها في العاصمة والضواحي، وهرعت إلى المكان فرق الإطفاء التي عملت على إخماد النيران.

وأفادت وزارة الصحة اللبنانية، اليوم الأحد، بتجاوز عدد ضحايا الحادث إلى 160 شهيدًا ونحو 5000 آلاف مصاب حتى الآن.

من جانبه، قرر مجلس الوزراء اللبناني، بعد اجتماع استثنائي، وضع كل المسؤولين المعنيين بانفجار مرفأ بيروت قيد الإقامة الجبرية لحين تحديد المسؤولية.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot