الحزب الموريتاني الحاكم يطالب بتنظيم انتخابات تشريعية - المراقب الحزب الموريتاني الحاكم يطالب بتنظيم انتخابات تشريعية - المراقب

السبت 25 مايو 2019 - 10:20 م بتوقيت القاهرة

replica omega

الحزب الموريتاني الحاكم يطالب بتنظيم انتخابات تشريعية

الأربعاء 8 ,يوليو 2015 - 11:57 ص

المراقب : أ ش أ

أرشيفية

دعا الحزب الموريتاني الحاكم “الاتحاد من أجل الجمهورية” إلى تنظيم انتخابات برلمانية خاصة بالغرفة الثانية للبرلمان.

وطالب الحزب، الذي يهيمن على المجالس الانتخابية في البلاد، الحكومة إلى اتخاذ التدابير اللازمة لاستئناف باقي مراحل المسلسل الانتخابي، فى إشارة إلى تجديد ثلثي أعضاء الغرفة الثانية للبرلمان.

وأكد الحزب، في بيان له، اليوم الأربعاء، تمسكه بالحوار الجاد واستعداده للانخراط فيه حينما تصبح الأطراف الأخرى مستعدة لذلك.

واتهم الحزب الحاكم أطرافاً في المعارضة بعرقلة الحوار، ووضع “المتاريس والمطبات في وجهه متذرعة بجملة من الادعاءات التي لا وجود لها خارج أذهان قادتها”.

وقال البيان إن بعضا من قادة المعارضة يختلق الأزمات ويستغل بعض المصاعب العارضة، “للحيلولة دون حوار شامل بين المعارضة والأغلبية”.

وعلل الحزب ما وصفه بتصلب المعارضة في المواقف “وتنكب المصلحة العامة بالشعور بتدني الشعبية والأزمات الداخلية التي تعيشها”.

وأهاب الحزب بالمعارضة وتشكيلاتها المختلفة إلى الابتعاد عن نهجها “المتسم بالمزايدة ونكران الحقائق”، والعمل على استغلال بادرة حسن النية المعبر عنها من طرف الحكومة في أكثر من مرة”.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot