الحكومة اليمنية تدين قصف الإمارات العربية لقواتها في عدن - المراقب الحكومة اليمنية تدين قصف الإمارات العربية لقواتها في عدن - المراقب

الاثنين 23 سبتمبر 2019 - 11:17 ص بتوقيت القاهرة

replica omega

الحكومة اليمنية تدين قصف الإمارات العربية لقواتها في عدن

الخميس 29 ,أغسطس 2019 - 4:54 م

المراقب : علي أمين

أدانت الحكومة اليمنية القصف الجوي الإماراتي على قوات الشرعية في العاصمة المؤقتة عدن، وضواحيها ومدينة زنجبار في محافظة أبين، مما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى من المدنيين وفي صفوف الجيش اليمني، محملة الإمارات كامل المئؤولية عن هذا الاستهداف، واصفة إياه بالسافر والخارج عن القانون الدولي.
وجددت الحكومة اليمنية في بيان رسمي لها اليوم الخميس، طلبها بأن توقف الإمارات العربية المتحدة كل أنواع الدعم المالي والعسكري لكل التشكيلات العسكرية الخارجة عن الدولة وسلطة القانون.
وأهابت بالمملكة العربية السعودية الشقيقة وقيادتها الحكيمة كقائدة لتحالف دعم الشرعية بالوقوف إلى جانب الحكومة الشرعية، وإيقاف التصعيد العسكري غير القانوني وغير المبرر.
وقالت الحكومة الشرعية إنها تحتفظ بحقها القانوني باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لإيقاف هذا الاستهداف والتصعيد الخطير.. مطالبة مجلس الأمن الدولي بإدانة هذا الاستهداف، والاضطلاع بمسؤوليته لحفظ الأمن والسلام ووحدة وسلامة الأراضي اليمنية، وفقا لكافة القرارات الدولية ذات الصلة.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot