الخارجية الليبية: لا استقرار إلا بالحفاظ على الوحدة والسيادة وعدم التدخل الخارجي - المراقب الخارجية الليبية: لا استقرار إلا بالحفاظ على الوحدة والسيادة وعدم التدخل الخارجي - المراقب

السبت 27 نوفمبر 2021 - 9:54 ص بتوقيت القاهرة

replica omega

الخارجية الليبية: لا استقرار إلا بالحفاظ على الوحدة والسيادة وعدم التدخل الخارجي

الخميس 21 ,أكتوبر 2021 - 3:22 م

المراقب : أحمد علي

نجلاء المنقوش،

قالت نجلاء المنقوش، وزيرة الخارجية الليبية، إن لا مفر من العمل على استقرار ليبيا مهما تكلف الأمر، منوهة أن لن يتكلف الأمر إلا بقرار اتخذه رئيس الوزراء الليبي والذي ينص على إن الاستقرار لا يقوم إلا بالحفاظ على الوحدة والسيادة وعدم التدخل الخارجي.

وأضافت نجلاء المنقوش خلال انطلاق فعاليات مؤتمر دعم استقرار ليبيا بمشاركة وزير الخارجية سامح شكري، قائلة: “نعم نحن بحاجة إلى استقرار سياسي وعدل سياسي يكفي لجميع فئات الشعب من نساء ورجال وأطفال، الحق الكامل في المشاركة السياسية على أساس الكفاءة والثقة والتمكين”.

وتابعت وزيرة الخارجية الليبية قائلة: “فكما نحن معنيون بتعزيز التحور الديمقراطي في بلدنا، معنيون في الوقت ذاته باسترجاع سيادة الوطن على أرضه .. وكما نحن معنيون بالديمقراطية وتشجيع الانتخابات النزيهة التي تكفى لجميع فئات الشعب، معنيون أيضاً بتقبل نتائج هذه الانتخابات من كل أفراد الشعب

وواصلت نجلاء المنقوش أن هذه الأسس هي أركان الاستقرار الدائم للشعوب، معقبة: “نحن كحكومة معنيون بكل هذا ما دامت الأمانة في أعناقنا .. فكما حقت الواجبات، واجبت الحقوق”.

Share

تعليقات الموقع

replica hublot