الخرباوي: جماعة الإخوان الإرهابية فشلت في اختراق الجيش والقضاء - المراقب الخرباوي: جماعة الإخوان الإرهابية فشلت في اختراق الجيش والقضاء - المراقب

الاثنين 24 فبراير 2020 - 5:15 ص بتوقيت القاهرة

replica omega

الخرباوي: جماعة الإخوان الإرهابية فشلت في اختراق الجيش والقضاء

الأربعاء 12 ,فبراير 2020 - 7:53 م

المراقب : محمد جاد

ثروت الخرباوي

اكد الدكتور ثروت الخرباوي الباحث السياسي، أن الإخوان على اعتقاد بأن القضاء المصري لا يحكم بالشرعية الإلهية، ولذلك فهو دائما ما يتطاول عليه.

وقال الخرباوي خلال حواره لـ برنامج “حديث المساء” الذي يذاع علي فضائية “ام بي سي مصر”، إن الجماعة الإرهابية دائما ما توجه اتهامات للجيش المصري، بأن عقيدته غير سليمة، في حين أن المهمة الاولى للجيش المصري هي حماية الوطن والشعب المصري في المقام الأول.

وأضاف أن عقيدة الإخوان الإرهابية تصنف شجاعة الجيش بأنه لابد أن يتواجد خارج حدود وطنه، ويغزو بلادا أخرى، اضافة إلى ان يكون جيش الإسلام وليس مصر.

وأشار الدكتور ثروت الخرباوي، إلى أن المخطط بأن تكون تركيا هي عاصمة ولاية الاخوان الارهابية، اضافة الى ان الشعب المصري عندما شعر بالخوف تجاه مخططات الإخوان الإرهابية قام بثورة يونيو المجيده.

وأكد ان جماعة الاخوان الارهابية كانوا يسعون أثناء حكم الرئيس المعزول محمد مرسي، بأن يكون لهم قضاء تابع لهم ليشرف على الانتخابات وتزويرها وراء السعي لاختراق القضاء والجيش المصري.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot