الخطيب يتدخل لاحتواء أزمات فريق الأهلي بعد خسارة السوبر - المراقب الخطيب يتدخل لاحتواء أزمات فريق الأهلي بعد خسارة السوبر - المراقب

الثلاثاء 07 إبريل 2020 - 12:13 م بتوقيت القاهرة

replica omega

الخطيب يتدخل لاحتواء أزمات فريق الأهلي بعد خسارة السوبر

الأحد 23 ,فبراير 2020 - 1:48 م

المراقب : محمد فاروق

محمود الخطيب

حرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي على حضور مران الفريق الأول للكرة أمس الذي جرى باستاد مختار التتش بهدف احتواء اللاعبين والجهاز الفني نفسيًا والوقوف على الأزمات والمشاكل التي يمر بها أبناء الرداء الأحمر.

وعقد الخطيب اجتماعًا مصغرًا مع مدير الكرة سيد عبدالحفيظ والمدير الفني رينيه فايلر، لمعرفة حقيقة ما حدث قبل وبعد مباراة الزمالك بالسوبر المصري.

وعقد بيبو جلسة مع الفريق بالكامل لإخراجهم من الحالة النفسية السيئة التي سيطرت عليهم بجانب احتواء الأزمات والمشاكل التي بدت واضحة للجميع، وعلى رأسها غضب الرباعي الكبير من ما يجدوه من فتور في المعاملة، والتي كانت وراء حصول أحمد فتحي على إذن بالعودة متأخرًا من أبو ظبي لمدة 10 ساعات عن البعثة بسبب حزنه الشديد ورغبته في عدم الظهور بهذا الشكل.

وبات الخطيب مطالبًا بالتدخل بنفسه في أزمات الفريق قبل الدخول في مرحلة المطبات الصعبة، خاصة أن مباراة السوبر المصري قد انتهت ولن يعود الأمر للوراء، بجانب أن الجميع بات متقبلًا فكرة تأجيل القمة المقرر لها غدًا والتي يطالبها المنافس قبل كل شيء.

ويعد التجديد للرباعي الكبير من ضمن أولويات محمود الخطيب لزيادة الاستقرار في تلك المرحلة الصعبة، بجانب دعم السويسري فايلر، الذي اشتكي بشكل صريح من أن هناك بعض اللاعبين غاضبون من عدم المشاركة، فيما تترقب الإدارة الحمراء الموقف النهائي بشكل مواجهة قمة الدوري المقرر لها مساء غد الاثنين باستاد القاهرة ودون حضور الجماهير.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot