"الداخلية": الأجهزة الأمنية تتابع قيادات العناصر الإرهابية - المراقب "الداخلية": الأجهزة الأمنية تتابع قيادات العناصر الإرهابية - المراقب

الثلاثاء 24 اكتوبر 2017 - 6:30 ص بتوقيت القاهرة

replica omega

“الداخلية”: الأجهزة الأمنية تتابع قيادات العناصر الإرهابية

الأربعاء 1 ,يوليو 2015 - 10:43 م

المراقب : حنان سرور

0000

اللواء أبو بكر عبدالكريم

 

قال مساعد وزير الداخلية للإعلام والعلاقات العامة اللواء أبو بكر عبدالكريم، إن الأجهزة الأمنية تتابع وتلاحظ العناصر القيادية الإرهابية.

 

 

وأوضح أن القيادة في الوزارة وردتها معلومات تفيد بأن محمد عبد الفتاح القيادي في تنظيم الإخوان ومسؤول لجان العمليات النوعية للجماعة، تفيد بامتلاكه مخططات لجميع العمليات الإرهابية في الفترة القادمة.

 

 

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “ممكن” والمذاع على فضائية” سي بي سي”، ويقدمه الإعلامي خيري رمضان، أنه تم صدور تعليمات باقتحام المكان وتصفية هؤلاء الإرهابيين، موضحًا أن هذه العملية أدت إلى إصابة 3 إفراد من قوات الأمن، كما تم ضبط 3 بنادق آليه، و6 خزائن و132 طلقة،والعديد من كروت الذاكرة ومبلغ 43700 ألف جنية.

 

 

ولفت إلى أن هؤلاء الإرهابيين كانوا يطلعون على العديد من العمليات الإرهابية لمحاولة السيطرة على الدولة من نواحي عده، مؤكدًا أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاههم، مختتمًا أن الخطط الأمنية تتغير حسب المستجدات الأمنية في الدولة.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot