الزمالك يتوجه إلى طنطا لملاقاة أولاد السيد البدوي لاختراق المربع الذهبي بالدوري - المراقب الزمالك يتوجه إلى طنطا لملاقاة أولاد السيد البدوي لاختراق المربع الذهبي بالدوري - المراقب

الاثنين 21 سبتمبر 2020 - 8:02 م بتوقيت القاهرة

replica omega

الزمالك يتوجه إلى طنطا لملاقاة أولاد السيد البدوي لاختراق المربع الذهبي بالدوري

الأحد 5 ,يناير 2020 - 3:01 ص

المراقب : محمد خالد

أرشيفية

يخوض نادي الزمالك مواجهة ضد فريق طنطا، مساء اليوم، الأحد، في إطار مباريات الجولة 12 من الدوري المصري الممتاز.

الزمالك سيحل ضيفًا على طنطا، ولكن في استاد غزل المحلة، والذي سبق وأن ألتقى عليه الفريقين في مباراة الدور الأول من الموسم الماضي.

ويهدف الزمالك لاختراق المربع الذهبي في الدوري المصري عن طريق تحقيق الفوز على طنطا، من أجل الابتعاد عن الثلاثي سموحة، بيراميدز والإنتاج الحربي.

ويمتلك الفريق الأبيض في رصيده 18 نقطة في المركز الرابع من 10 مباريات، لكن موقفه من التواجد بين الأربعة الكبار يظل مقلقًا في ظل تقدمه على سموحة بنقطة واحدة، واثنين أمام بيراميدز والإنتاج، لكن الثلاثي خاض 11 مباراة.

أما طنطا فيحل في المرتبة رقم 15 بالترتيب برصيد 10 نقاط، بفارق أربع نقاط فقط عن وادي دجلة متذيل الجدول ونقطة واحدة عن مصر المقاصة أول المتواجدين في مراكز الهبوط.

طنطا يطمح لاستغلال عنصر الأرض أمام الزمالك من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، تكون على أقل تقدير مثل التي حققها في الموسم الماضي عندما انتهت مباراة الدور الأول بالتعادل بهدف لكل فريق.

لكن طموح طنطا يقابله رغبة من الزمالك في استمرار صحوته التي بدأها بالفوز على أسوان في المباراة الماضية، بعد تعادلين وهزيمة خلال اللقاءات الثلاثة السابقة.

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تشهد استبعادات بالجملة من جانب باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، الذي قرر تطعيمها بثلاثة وجوه جديدة وهم الحارس محمد فتحي والثنائي حسام عبد المجيد وعلاء عيد.

ويغيب عن الزمالك خلال المباراة كلًا من محمود حمدي “الونش” ومحمد عبدالشافي ومصطفى محمد ومحمود علاء ومحمد أبوجبل من أجل إراحتهم.

هذه الغيابات تأتي بجانب استمرار غياب محمود عبدالرازق “شيكابالا” وحازم إمام، وعدم تواجد فرجاني ساسي وطارق حامد للإيقاف.
بطاقة المباراة

الفريقان: طنطا والزمالك

المناسبة: الجولة 12 من الدوري المصري

الملعب: استاد غزل المحلة

التاريخ: 5 يناير 2020

الموعد: 05:00م بتوقيت القاهرة

القناة الناقلة: تايم سبورتس وأون سبورت

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot