الزمالك يسعي للخروج من سقطة القمة أمام الأسماعيلي اليوم - المراقب الزمالك يسعي للخروج من سقطة القمة أمام الأسماعيلي اليوم - المراقب

الاثنين 17 يناير 2022 - 7:44 م بتوقيت القاهرة

replica omega

الزمالك يسعي للخروج من سقطة القمة أمام الأسماعيلي اليوم

الجمعة 19 ,نوفمبر 2021 - 2:01 ص

المراقب : أحمد حمدي

أرشيفية

يلتقي الزمالك بمنافسه الإسماعيلي ضمن الجولة الرابعة من دوري We المصري على ستاد الإسماعيلية مساء اليوم الجمعة.

يأمل حامل اللقب حين يواجه أبناء العم في التعافي من الخسارة التي تعرض لها في الجولة الثالثة أمام الأهلي حيث انتهت المباراة بنتيجة 5-3 لصالح وصيف النسخة الماضية.

ويستند أبناء ميت عقبة إلى الحاضر الذي يبتسم بنسبة 100% لهم أمام الإسماعيلي، إذ فاز الفريق على الدراويش في آخر 8 مباريات بين الفريقين بكافة المنافسات.

يرجع آخر انتصار حققه الإسماعيلي على الزمالك إلى عام 2018 وكان بنتيجة 3-1 على استاد الإسماعيلية في موسم استثنائي من الدراويش حققوا خلاله المركز الثاني في بطولة الدوري.

لكن الوضع ليس جيدا في الفترة الأخيرة للإسماعيلي الذي خسر مبارياته الثلاث هذا الموسم، واستقبل 7 أهداف ولم يسجل إلا هدف وحيد كأسوأ هجوم في البطولة مع طلائع الجيش وثالث أسوأ دفاع مع إنبي.

واستعان الإسماعيلي بمدير فني جديد لتدريب الفريق خلال الفترة الماضية، وسيكون الظهور الأول له أمام الزمالك، وهو الأرجنتيني خوان براون.

تحدث باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك عن المباراة، قائلًا: “مباراة الإسماعيلي ستكون صعبة بسبب وجود جهاز فني جديد للفريق، وهو ما يمكن أن يخلق طريقة لعب جديدة للفريق”.

أما خوان براون فقد تحدث عن خسارة الإسماعيلي لآخر 8 مباريات أمام الزمالك: “قلت للاعبين سنعمل لكي نحاول تحقيق نتيجة جيدة، سأعمل معهم من أجل التحسن وتحقيق نتائج مميزة في كل المباريات المقبلة”.

وتكونت قائمة الزمالك من: محمد أبو جبل، محمد عواد، حمزة المثلوثي، محمود علاء، محمود حمدي الونش، محمد عبد الغني، عبد الله جمعة، محمد عبد الشافي، طارق حامد، إمام عاشور، محمود عبد العزيز، يوسف إبراهيم “أوباما”، إسلام جابر، أحمد سيد “زيزو”، أشرف بنشرقي، محمد أوناجم، مصطفى فتحي، أيمن حفني، سيف الدين الجزيري، عمر السعيد.

وتكونت قائمة الإسماعيلي من: محمد فوزى، أحمد عادل عبد المنعم، باهر المحمدى، محمد هاشم، محمد عمار، محمد نصر، عصام صبحي، عبد الله جمعة، أحمد عيد، محمد دسوقي، محمود البدرى، محمود دونجا، عماد حمدى، عمر الوحش، أحمد مصطفي، محمد عادل، محمد صادق، أحمد مدبولي، عبد الرحمن مجدى، محمد الشامي، شيلونجو، شكرى نجيب، مراون شوقي.
بطاقة المباراة

الإسماعيلي ضد الزمالك

التوقيت: 5:30 مساء

البطولة: دوري we المصري

المرحلة: الجولة الرابعة

الملعب: استاد الإسماعيلية

حكم المباراة: محمود البنا

Share

تعليقات الموقع

replica hublot