السادات يتقدم ببلاغ للنائب العام لرفع الحصانة عن رئيس مجلس النواب - المراقب السادات يتقدم ببلاغ للنائب العام لرفع الحصانة عن رئيس مجلس النواب - المراقب

الاثنين 16 يوليو 2018 - 4:40 ص بتوقيت القاهرة

replica omega

السادات يتقدم ببلاغ للنائب العام لرفع الحصانة عن رئيس مجلس النواب

الأربعاء 16 ,مايو 2018 - 3:23 م

المراقب :

محمد السادات

تقدم النائب السابق، محمد أنور السادات بيلاغ للنائب العام نبيل أحمد صادق، لرفع الحصانة عن رئيس مجلس النواب د.على عبد العال.

وتضمن البلاغ إتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة لرفع الحصانة عن د على عبد العال، رئيس مجلس النواب، للتحقيق معه فيما ورد على لسانه وتكرر منه أثناء الجلسات العامة للبرلمان وفى لقاءاته مع النواب، من تعبيرات وألفاظ تمثل إهانة وتشهير متعمد بشخص السادات وتصدير صورة مغلوطة عنه للرأي العام، واتهامات متتالية بمحاولة إسقاط البرلمان دون سند أو دليل .

وذكر السادات فى بلاغه: الحقيقة أن ما يسئ للبرلمان هو الآداء والممارسة التي تتم داخله، وعدم قيامه بدوره في مواجهة مشاكل وهموم المصريين، متابعًا: علمًا بأن كل الفعاليات والأنشطة التي أمارسها كسياسى ورئيس حزب وبرلمانى سابق تتم بعلم وإخطار أجهزة الدولة المعنية”.

 

وفيما يلي نص البلاغ الذي تقدم به السادات :-

أرجو التكرم بإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لرفع الحصانة عن د / على عبد العال ” رئيس مجلس النواب ” للتحقيق معه فيما ورد على لسانه وتكرر منه أثناء الجلسات العامة للبرلمان وفى لقاءاته مع النواب من تعبيرات وألفاظ تمثل إهانة وتشهير متعمد بشخصى وتصدير صورة مغلوطة عنى للرأي العام وإتهامات متتالية بمحاولة إسقاط البرلمان دون سند أو دليل . والحقيقة أن ما يسئ للبرلمان هو الآداء والممارسة التي تتم داخله وعدم قيامه بدوره في مواجهة مشاكل وهموم المصريين . علما بأن كل الفعاليات والأنشطة التي أمارسها كسياسى ورئيس حزب وبرلمانى سابق تتم بعلم وإخطار أجهزة الدولة المعنية.

” وتفضلوا سيادتكم بقبول فائق الإحترام والتقدير”

محمد أنور السادات

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot