السعودية تطالب المجتمع الدولي باتخاذ موقف حازم ضد إيران - المراقب السعودية تطالب المجتمع الدولي باتخاذ موقف حازم ضد إيران - المراقب

الأربعاء 19 يونيو 2019 - 4:53 ص بتوقيت القاهرة

replica omega

السعودية تطالب المجتمع الدولي باتخاذ موقف حازم ضد إيران

الأربعاء 22 ,مايو 2019 - 2:54 ص

المراقب :

أعاد مجلس الوزراء السعودي توجيه دعوة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود لعقد قمتين خليجية وعربية طارئتين في مكة المكرمة في الـ25 من شهر رمضان المبارك، تجسيدًا لحرصه على التشاور والتنسيق مع الدول الشقيقة في كل ما من شأنه تعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة.

بحسب وكالة الأنباء السعودية “واس”، فإن ذلك يأتي بعد تصرفات النظام الإيراني ووكلائه العدوانية في المنطقة، وتداعياتها الخطيرة على السلم والأمن الإقليمي والدولي، وعلى إمدادات واستقرار أسواق النفط العالمية.

طالب مجلس الوزراء المجتمع الدولي بتحمل مسئولياته باتخاذ موقف حازم من النظام الإيراني لإيقافه عند حده ومنعه من نشر الدمار والفوضى في العالم أجمع، وأن يبتعد ووكلاؤه عن التهور والتصرفات الخرقاء وتجنيب المنطقة المخاطر وأن لا يدفعها إلى ما لا تحمد عقباه.

أكد المجلس أن السعودية تسعى للسلام في المنطقة وأنها لا تسعى إلى غير ذلك، وستفعل ما في وسعها لمنع قيام أي حرب، وأن يدها دائمًا ممتدة للسلم, وتسعى لتحقيقه وترى أن من حق شعوب المنطقة بما فيها الشعب الإيراني أن تعيش في أمن واستقرار وأن تنصرف إلى تحقيق التنمية.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot